النجمة الى تونس ورئيسه مطمئن للموسم الحالي

Monday, September 30, 2019

سافرت فجر اليوم الى تونس، بعثة نادي "النجمة" اللبناني لخوض مباراة الإياب في الدور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال العرب في كرة القدم على كأس الملك محمد السادس، أمام "الترجي" التونسي حامل لقب دوري الأبطال الأفريقي في الموسمين الماضيين.

وكان الفريقان تعادلا ذهابا في بيروت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية 1 - 1 نهاية الشهر الماضي، في مباراة تقدم فيها النجمة عبر التونسي مراد الهزلي، ثم اهتزت شباكه في الدقيقة 92.

ويبدو "النجمة" في أفضل أيامه فنيا، اذ استهل الدوري بفوز عزيز على غريمه التقليدي "الانصار"، واتبعه بآخر على حساب "التضامن" صور. الا ان ذلك لا يجعل أركان النادي النبيذي غير متهيبين المباراة أمام الترجي على أرضه.

لكن الفريق سيلعب من دون ضغوط، بعدما كسب رهانه الأساسي في المسابقة العربية التي دعي اليها للمرة الاولى ببطاقة دعوة خاصة "وايلد كارد"، خاض عبرها تصفيات تأهيلية، بإثبات نفسه فريقا جماهيريا يشكل مكسبا للمسابقة، حيث شهدت مدرجات المدينة الرياضية حضورا جماهيريا قياسيا في المسابقة في مباراتي "النجمة" امام "الاهلي" المصري العام الماضي، وأمام "الترجي" هذه السنة.

رئيس النادي أسعد سقال تحدث في دردشة على هامش تكريمه الاعلاميين في مناسبة ارادها موعدا سنويا، فأبدى رضاه عن تحضيرات الفريق. وقال: "قمنا بكل ما هو متاح أمامنا لجهة ضم لاعبين لبنانيين، وللمرة الأولى تزخر صفوف الفريق بلاعبين أجانب مميزين جمعيهم، بعدما كان يقتصر الأمر في المواسم الماضية، بما فيها تلك التي أحرز فيها النجمة اللقب، على أجنبي واحد مميز فقط من ثلاثة (...) والتوفيق من عند الله".

بدوره طمأن مدرب "النجمة" المصري محمد عبد العظيم "عظيمة" الجمهور "الى متانة وضع الفريق وجهوزيته فنيا".

وكان سقال رحب بالمدعويين في حفل اقامه في الباحة الكبرى لمنزله في الروشة في حضور رئيس مجلس الادارة المدير العام للمنشآت الرياضية رياض الشيخة، ومسؤول قطاع الرياضة في "تيار المستقبل" الزميل حسام زبيبو واركان النادي النبيذي.

وطالب رئيس النجمة بتأمين ملاعب صالحة للمباريات ذات ارضية بعشب طبيعي. وشكر للشيخة جهوده لابقاء ملعب كرة القدم في مدينة كميل شمعون الرياضية "في جهوزية تامة".

مقالات مشابهة

التيار الوطني الحر - الخط التاريخي: لإستقالة هذه الحكومة وتشكيل حكومة إنقاذ وطني

لواء الحرس الجمهوري اتخذ قبل قليل تعزيزات أمنية وهي عبارة عن مدّ شريط شائك في عدد من النقاط على المداخل الاساسية لقصر بعبدا

بالفيديو- رسالة من سيدة الى الذين لم يشاركوا في التظاهرة بعد

الجيش يحاول فتح طريق اوتوستراد المطار والمحتجون يرفضون

سماهر للخطيب- ترامب بين الربح والخسارة وسورية الشعرة التي قصمت ظهره

إقفال طريق انطلياس الآن بالاتجاهين من قبل المتظاهرين