بالصور- حفل زفاف زغرتاوي لطوني فرنجية ولين زيدان

Sunday, September 29, 2019

احتفل النائب طوني فرنجية بزفافه على عروسه لين زيدان أمس بمشاركة شعبية وسياسية.

وعلى وقع الزفة والزغاريد، دخل العروسان اللذان كانا جاهزين للاحتفال مع المهنئين في حفل سيكون وفق العادات الزغرتاوية والتقاليد المتّبعة في كل عرس شعبي في زغرتا، بناء لطلب العروس لين زيدان التي ظهرت في الصور إلى جانب شريكها فرنجيه، مرتديةً فستاناً حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، فيما وضع خبير المكياج بسام فتوح لمساته على إطلالتها، ناشراً مقطع فيديو في خاصية "ستوري" عبر "إنستغرام" خلال وضع اللمسات الأخيرة.

وأطلّت العروس بفستان أبيض رائع بتوقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، وتميّز فستانها الأبيض بالأناقة والبساطة معاً وتفرّد بتطريزه الفخم بالحبات الفضية.

وجاءت الطرحة مزخرفة ومطرزة أعطت الفستان طابعاً ملكياً فريداً، خصوصاً مع اعتماد العروس تسريحة شعر مرفوعة من الأمام.

وحضرت وزيرة الداخلية ريّا الحسن، والرئيس فؤاد السنيورة والنواب سامي الجميل وزياد حواط وجميل السيد وشامل روكز وتيمور جنبلاط وميشال معوّض وعلي درويش وياسين جابر ونقولا نحّاس وسليم سعادة وميشال موسى ونائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي، والامين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري.

بدوره، شارك رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل وعقيلته كارين وطفلتهما جويس في حفل زفاف زميله.

ونشر الجميل صورة عبر حسابه على تويتر برفقة فرنجية الذي كان يحمل الطفلة "جويس" قائلاً: "مبروك صديقي العزيز!! نتمنى لك وللين حياة مليئة بالحب والفرح مجموعين للأبد...".






مقالات مشابهة

التيار الوطني الحر - الخط التاريخي: لإستقالة هذه الحكومة وتشكيل حكومة إنقاذ وطني

لواء الحرس الجمهوري اتخذ قبل قليل تعزيزات أمنية وهي عبارة عن مدّ شريط شائك في عدد من النقاط على المداخل الاساسية لقصر بعبدا

بالفيديو- رسالة من سيدة الى الذين لم يشاركوا في التظاهرة بعد

الجيش يحاول فتح طريق اوتوستراد المطار والمحتجون يرفضون

سماهر للخطيب- ترامب بين الربح والخسارة وسورية الشعرة التي قصمت ظهره

إقفال طريق انطلياس الآن بالاتجاهين من قبل المتظاهرين