بالفيديو ــ مشهدٌ مُرعب.. "شبحٌ" يهرب من المستشفى بكرسيّ متحرّك!

Thursday, September 26, 2019

رصدت كاميرات المراقبة في معهد الدراسات الطبية العليا في مدينة شانديغار الهندية، مشهداً مُرعباً حين بدأ مقعدٌ متحرّك فجأة بالحركة تلقائياً نحو هدف بدا وكأنّه "يعرفه بدقة".

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ المقعد ذي العجلات، المخصّص لنقل كبار السّن والمرضى، كان ساكناً في إحدى الزوايا بجانب مقعدين آخرين، ثمّ تزحزح فجأة من مكانه، متحركاً إلى الخلف قليلاً، قبل أن ينطلق "بثقة" نحو الدرج إلى حديقة المستشفى، فيما وقف أحد الحراس يراقب ما يحدث في ذهول.

وحاول العاملون في المستشفى تفسير هذه الظاهرة الغريبة التي وقعت يوم 19 أيلول، وعزاها أحدهم إلى رياح حركت المقعد، لكن المكان مغلق كما ردّ أحد المتشكّكين، فيما رأت رواية أخرى أنّ "شبحاً" انطلق بالكرسي هرباً من المستشفى، وقيل إنّ الكثير من الحراس في هذا المستشفى يتهيّبون نزول الظلام تخوفاً من شبحٍ يهيم في المكان.

وتفسّر رواية أخرى حركة المقعد أنّه في عصر الطائرات المسيّرة التي تحلق لآلاف الأميال وتعود أدراجها، لا يمكننا التسليم بأنّ المقعد قد استيقظ فجأة من تلقاء نفسه وتحرك ذاتياً بشكل "واع"، أو بمساعدة "شبح" مثلاً، لذلك يمكن أن يكون المقعد "مسيّراً".



ديلي ميل - روسيا اليوم

مقالات مشابهة

زحمة سير خانقة على الاوتوستراد الساحلي ومناشدات للمواطنين الذين ليس لديهم عمل تجنب التوجه الى المنطقة المحاذية لموقع الانفجار

بري: المحادثات في ملف ترسيم الحدود البحرية اصبحت في خواتيمها

نعمة التقى مستوردي المواد الغذائية واصحاب السوبرماركت: "البضائع الموجودة في المستودعات تكفي حاجات السوق"

5 حالات إيجابية بكورونا على متن رحلات وصلت في 2 و3 و4 آب

مبانٍ عدّة مهدّدة بالإنهيار جراء انفجار بيروت

اجراءات أمنية مكثفة للجيش والقوى الأمنية في المرفأ