بالصور- داليا كريم تكرم النجوم في سوريا

Wednesday, September 25, 2019

بعد مبادرة تكريم مجموعة من الفنانين اللبنانين المخضرمين ضمن إطار النشاطات الخيرية التي تواكب برنامج " داليا و التجديد " , زارت مهندسة الديكور و الاعلامية اللبنانية داليا كريم العاصمة السورية دمشق و بادرت الى زيارة الفنانة القديرة أنطوانيت نجيب و قامت بتقديم درع تكريمي لها كعربون وفاء لمسيرتها الفنية الحافلة بالانجازات و الاعمال الراسخة في ذاكرة الجمهور العربي .

زيارة داليا الى سوريا شملت لقاء مع الفنان القدير نزار ابو حجر الذي تم تكريمه تحت راية برنامج " داليا و التجديد " وقد أشارت كريم ان المبادرات التي تقوم بها في اوساط كبار الفنانين العرب تهدف الى تقديم رسالة شكر الى هؤلاء الذي رسموا خارطة الابداع على امتداد سنوات طويلة وقالت : ربما تعرض كبارنا للنسيان و الاجحاف و التقصير , لذا قررت ان اعوم عكس التيار في برنامجي الذي يحمل اهداف انسانية بحتة , شعارها الاساسي خدمة الاخرين بكل الامكانيات المتوفرة .

في المقابل أعلنت داليا عن انطلاق عجلة الموسم الجديد من برنامج " داليا و التجديد " بكل ما فيه من تقديمات انسانية سوف تشمل اكثر من منطقة لبنانية , وقالت : الخدمات و المفاجآت لا تعد ولا تحصى في الموسم الجديد و هناك حالات عانت الكثير من الاهمال و حان وقت الوصول الى بر الامان من خلال رؤية اثبتت قوة حضورها الانساني على أرض الواقع .

تابعت كريم : التجديد هو حجر الاساس في الموسم الجديد و سوف أعمل بكل طاقتي لتحقيق المزيد من الانجازات الخيرية في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها لبنان .

مقالات مشابهة

الحدث: تقارب بين مالط وتركيا و"الوفاق" وإمكانية استخدام مالطا كجسر جوي

فرنسا: ضم إسرائيل أجزاء من الضفة لا يمكن أن يبقى بلا رد

نصرالله: هناك من يريد لعلاقتنا بالتيار الوطني أن تسوء لكن مصلحة البلد تقتضي أن تبقى العلاقة قوية

نصرالله: العلاقة مع التيار متينة ونريد أن نحافظ عليها رغم كل الظروف الصعبة التي مرت بها هذه العلاقة

نصرالله: باسيل لم يفتح مع حزب اله مسألة ملف رئاسة الجمهورية لا من قريب ولا من بعيد

وكالة الأنباء السورية: إصابة 3 جنود من القوات الأميركية و5 من قوات سوريا الديمقراطية في هجوم لمجهولين بالرشاشات والقذائف على رتل من آلياتهم قرب مفرق قرية روشيد بريف دير الزور