غروهي تُطلق وحدة أعمال جديدة لأنظمة المياه والفلتر وسككك المطبخ في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Tuesday, September 24, 2019

أعلنت غروهي، العلامة التجارية العالمية الرائدة في قطاع توفير الحلول المتكاملة للحمامات والتجهيزات الصحّية وكجزء من شركة LIXIL، عن تأسيس وحدة أعمال جديدة تُعنى بأنظمة المياه والفلتر وسكك المطبخ في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستركز الوحدة الجديدة على الإستفادة من قسم أنظمة المياه الذي شهد نمواً سريعاً لاسيما من خلال المنتجات المميزة غروهي Blue وغروهي Red. وستتولى أندريا بوسمان منصب نائب الرئيس الأول لأنظمة المياه والفلتر وسكك المطبخ في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا رسمياً ابتداءً من الأول من تشرين الأول 2019. وستواصل بوسمان في منصبها الجديد التنسيق مع جوناس برينوالد، نائب رئيس العلامة التجارية لمنطقة شمال وشرق أوروبا.

وعبّر برينوالد عن حماسته لتولي أندريا بوسمان مهمتها في وحدة أنظمة المياه الجديدة. وقال:" تسويق ونشر منتجات مستدامة مثل غروهي Blue وغروهي Red، ينطوي على إمكانات كبيرة، لا سيما على الصعيد الدولي. فأنظمة المطبخ الذكية تأتي على رأس اهتمامات عملائنا، إذ أنهم من خلالها يمكنهم توفير المياه والطاقة، والحد من استهلاك ثاني أكسيد الكربون وتحقيق التوازن في كمية النفايات المنتجة. أندريا بوسمان لديها خبرة استراتيجية وتجارية واسعة النطاق. وتتكامل هذه الخبرة مع معرفتها العميقة وقدراتها في زيادة الفرص التجارية الجديدة، الأمر الذي نعتبره مكسباً كبيراً لغروهي وLIXIL في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في الوقت الذي نعمل فيه على رسم ملامح المستقبل".

عملت أندريا بوسمان في غروهي Deutschland Vertriebs GmbH لأكثر من إثني عشر عاماً، حيث تولت على مدى ست سنوات منصب نائب الرئيس الإقليمي لألمانيا والنمسا وسويسرا. وخلال فترة قيادتها، أنشأت غروهي إستراتيجية إدارة الحساب الأساسي على مستوى عالي من الحرفية.

تعيين ألكسندر زي في منصب نائب الرئيس الإقليمي الجديد لأوروبا الوسطى
انضم ألكسندر زي إلى غروهي في تموز 2019، حيث تولى منصب المدير العام في ألمانيا. وسيخلف أندريا بوسمان في منصب نائب الرئيس الإقليمي لأوروبا الوسطى. قبل إلتحاقه بغروهي، عمل كمدير/رئيس قسم الأجهزة المنزلية لشركة سامسونغ إلكترونيكس. وقال جوناس برينوالد في هذا الإطار:" أنا سعيد جداً بأن ألكسندر سيتولى هذا الدور المميز، في واحدة من أهم المناطق بالنسبة لنا، للعمل على دفع عجلة النمو في أسواقنا الأساسية ألمانيا والنمسا وسويسرا".

مقالات مشابهة

بيان للامانة العامّة للمدارس الكاثوليكيّة في لبنان... ماذا تضمن؟

المركزية: مدارس الليسة ناسيونال تقفل ابوابها غدا بسبب الاوضاع الراهنة

الأمانة العامة لمجلس الوزراء توجّه كتباً إلى المؤسسات العامة.. هذا ما طلبته

جبق: فتح أبواب الحضانات غداً على جميع الأراضي اللبنانية

بالفيديو - ميشال أبو سليمان يفجّرها: "نحنا ضدن كلن... وقفت الثورة على جبران باسيل"؟؟

قطع الطريق على مستديرة المنارة زحلة