10 أفكار لأناقة محتشمة من أسبوع لندن للموضة

  • شارك هذا الخبر
Saturday, September 21, 2019



ما لفتنا في فعاليات أسبوع لندن للموضة الذي يُقام حالياً في العاصمة البريطانية، إقبال المصممين على تقديم إطلالات محتشمة رغم كون المجموعات خاصة بأزياء الربيع والصيف المقبلين. فيما يلي اخترنا 10 إطلالات تميّزت بأناقة محتشمة ندعوكن للتعرّف على تفاصيلها واعتمادها كمصدر وحي لإطلالاتكن.

قدمت دار Roland Mouret مجموعة من الإطلالات المحتشمة التي تنبض بالألوان المشرقة. وقد جاءت هذه الأزياء مستوحاة بقصاتها من ثمانينات القرن الماضي وتجلّى من خلالها احترامها للبيئة عبر استعمال خيوط من البلاستيك المستخرج من نفايات المحيطات والمعاد تدويرها. كما ترافقت بعض الأزياء مع أغطية للرأس زادت من أناقة الإطلالة.

رولان موري
استعانت دار Erdem بالأزياء الطويلة والأكمام الطويلة في جميع إطلالات مجموعتها الربيعيّة التي تألفت من 42 قطعة. وقد طغت طبعة الأزهار على العديد من الإطلالات التي تزيّنت أيضاً بياقات عالية وأوشحة انعقدت بأناقة حول العنق.

إيرديم
من التراث الإيرلندي استوحت دار Simone Rocha مجموعتها من الأزياء الربيعيّة. وقد لفتنا في تصاميمها اعتماد السراويل المرافقة للأثواب والتنانير بالإضافة إلى التطريزات التقليديّة وأناقة التطريز الإنجليزيّة كل ذلك بأسلوب عصري ومحتشم في الوقت نفسه.

سيمون روشا
انطلقت دار Emilia Wickstead من الخامات الصيفيّة المريحة والقصات الكلاسيكية، لكنها قدمت إطلالات عصرية تميزت بلمسات مبتكرة حيناً وبطابع محتشم يرضي المرأة التي تبحث عن أزياء راقية وبعيدة عن الروتين.

إميليا ويكستيد

إميليا ويكستيد
استعانت دار Ashish بالترتر حيناً وبالمرايا الصغيرة أحياناً لإضفاء البريق على إطلالاتها الغنية بالألوان والزخرفات. وقد تضمنت مجموعتها العديد من الأزياء المحتشمة والمواكبة للموضة في الوقت نفسه.