خضر: بعلبك بحاجة الى جهود جبارة لايصال الصورة الايجابية عنها

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, September 17, 2019

بدعوة كريمة من الناشط السياسي اياد سكرية، شارك عدد من الاعلاميين والناشطين بلقاء مع سعادة محافظ بعلبك بشير خضر في مكتبه في بعلبك، ثمتبعه جولة في المنطقة وعلى عدد من المشاريع السياحية والتنموية التيهدف القيمون عليها الوصول الى زيادة في الاستثمار والتطوير العمراني والاقتصادي والاجتماعي في منطقة البقاع عموما، ومن هذه المشاريع كان لنا حضور خلال افتتاح مركز تجاري في منطقة الفاكهه لصاحبيه جوزيف مهنا ويوسف العرجا وذلك ايضا بحضور محافظ بعلبك الهرمل.
خلال اللقاء الصباحي مع المحافظ، أكد خضر أنّ "بعلبك بحاجة الى جهود جبارة ومستمرة من الجسم الاعلامي من اجل ايصال الصورة الايجابية والحقيقية عن المدينة، اذ تكاد لا تخلو يوميات اللبناني من اخبار عن تعديات وجرائم مختلفة تحدث في عدة مناطق لبنانية، الا ان الاعلام لا يسلط الضوء عليها إلا حين تكون في مدينة بعلبك أو في جوارها".
وعلى الصعيد نفسه، شدد المحافظ على انه، وبجهد شخصي، ساعد على تغيير التصنيف الامني لمدينة بعلبك لدى عدد من الدول والسفارات لتصبح المدينة منطقة خضراء أي آمنة للزوار.
وفي إجابة منه على أسئلة الصحافيين أيضا، أشار خضر الى أن للجيش اللبناني أوليات في عملياته، وحاليا تقع على رأس هذه الاوليات ضبط جميع الحدود البرية وإيقاف التهريب عبرها.