كوبيتش: للحفاظ على الاستقرار الداخلي وإنجاز الاصلاحات

Wednesday, September 11, 2019



زار المنسق الخاص للامم المتحدة يان كوبيتش اليوم، مقر حزب الطاشناق في برج حمود، والتقى الامين العام النائب هاكوب بقرادونيان، وكان عرض للقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد، ولا سيما الاستقرار السياسي والإصلاحات الاقتصادية التي يحتاج إليها لبنان ووعد بها في مؤتمر "سيدر"، والنازحين السوريين.

وأعرب بقرادونيان عن تقديره "للدعم الذي يقدمه المجتمع الدولي"، مؤكدا "ضرورة الحفاظ على الاستقرار وتخفيف حدة التوترات والخطابات السياسية الداخلية، وكذلك الانتقال من التصريحات العامة الى العمل على إنجاز الاصلاحات والاجراءات الحقيقية التي تلبي حاجات الشعب".

وقدم عرضا شاملا للتحديات التي يواجهها اهالي برج حمود وجوارها بسبب وجود أعداد كبيرة من النازحين والقوى العاملة غير المنظمة، وطلب من الأمم المتحدة والجهات المانحة "تقديم مساعدة إضافية، ليس فقط للسوريين ولكن أيضا للمواطنين اللبنانيين".

من جهته، شكر كوبيتش الامين العام لحزب الطاشناق، وأعرب عن تقديره "للموقف الإنساني للحزب لجهة استضافة أعداد كبيرة من النازحين في ما يتعلق بوضعهم الإنساني، حتى عودتهم إلى سوريا".

مقالات مشابهة

mtv من قصر بعبدا: جلسة مجلس الوزراء الإستثنائية المخصّصة للبحث في "كورونا" قد لا تطول وسيتم البحث في الإجراءات الواجب إتخاذها وقرار وقف الرحلات من والى بعض البلدان وسيتم البحث أيضًا في قرارات اللجنة المخصصة لمتابعة الفيروس

هواوي تكشف عن رؤية منصة HUAWEI AppGallery

توتال تعلن عن وصول سفينة الحفر للبدء بعمليّات التنقيب في أوّل بئر إستكشافيّة في البلوك رقم 4

"تاتش" ترد على المزاعم التي أطلقت خلال التحرّك في موضوع مبنى قصابيان

بدء جلسة مجلس الوزراء في قصر بعبدا برئاسة الرئيس عون

بدء اجتماع اللجنة الفرعية برئاسة كنعان للبحث في قوانين مكافحة الفساد والاثراء غير المشروع والسرية المصرفية