كوبيتش: للحفاظ على الاستقرار الداخلي وإنجاز الاصلاحات

Wednesday, September 11, 2019



زار المنسق الخاص للامم المتحدة يان كوبيتش اليوم، مقر حزب الطاشناق في برج حمود، والتقى الامين العام النائب هاكوب بقرادونيان، وكان عرض للقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد، ولا سيما الاستقرار السياسي والإصلاحات الاقتصادية التي يحتاج إليها لبنان ووعد بها في مؤتمر "سيدر"، والنازحين السوريين.

وأعرب بقرادونيان عن تقديره "للدعم الذي يقدمه المجتمع الدولي"، مؤكدا "ضرورة الحفاظ على الاستقرار وتخفيف حدة التوترات والخطابات السياسية الداخلية، وكذلك الانتقال من التصريحات العامة الى العمل على إنجاز الاصلاحات والاجراءات الحقيقية التي تلبي حاجات الشعب".

وقدم عرضا شاملا للتحديات التي يواجهها اهالي برج حمود وجوارها بسبب وجود أعداد كبيرة من النازحين والقوى العاملة غير المنظمة، وطلب من الأمم المتحدة والجهات المانحة "تقديم مساعدة إضافية، ليس فقط للسوريين ولكن أيضا للمواطنين اللبنانيين".

من جهته، شكر كوبيتش الامين العام لحزب الطاشناق، وأعرب عن تقديره "للموقف الإنساني للحزب لجهة استضافة أعداد كبيرة من النازحين في ما يتعلق بوضعهم الإنساني، حتى عودتهم إلى سوريا".

مقالات مشابهة

mtv: القائمة بالاعمال في السفارة اللبنانية ستتوجه الى مكان توقيف صالح لمواكبة التحقيق والتحقق من هويته

الجسر التقى وفدا من الجمعية الطبية ومرشحين لعضوية المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى

البزري أثار مع باسيل قضية احتجاز صالح: وعد باجراء الاتصالات اللازمة

أخمدت عناصر من الدفاع المدني وبمؤازرة وحدات من الجيش المنتشرة عملانيا وبعد جهود مضنية دامت منذ الساعة ١٨:٠٠ وحتى الساعة ٢٢:٤٥ حريقاً شب في اعشاب يابسة واشجار من الزيتون في علمان

نصيحة طبية "حزينة" للتخلص من الوزن الزائد

فيديو لأب يضرب ابنته بشكل وحشي يشعل مواقع التواصل