معرض بيروت للتصميم- BEIRUT DESIGN FAIR

Wednesday, September 11, 2019


في مناسبة إطلاق الدورة الثالثة من معرض بيروت للتصميم- BEIRUT DESIGN FAIR، يعيد هذا المعرض تأكيد التزامه بعرض قطع الأثاث المعاصرة والحديثة الحصرية والمحدودة الإصدار ويتوسع هذه السنة ليشمل مجوهرات خاصة ومميزة كذلك. واستجابة لرغبة الزوار، أقيم المعرض على مقربة من معرض بيروت للفن- BEIRUT ART FAIR ليجتمع الحدثان المنتظران في الأجواء والأرجاء نفسها.

هذا ونسعى ككل سنة لرفع معايير التصميم بلا هوادة وذلك بفضل الفنانين المشاركين وأعضاء لجنة الاختيار القيّمين الذين يعكسون معاييرهم الصارمة في جميع أنحاء أجنحة المعرض وأقسامه.

يسعى معرض بيروت للتصميم- BEIRUT DESIGN FAIR لتزويد الزوار بتجربة مليئة بالمفاجآت واللقاءات والاكتشافات غير المتوقعة ومفعمة بالمشاعر والعاطفة. وبهدف تحقيق ذلك، استعنّا بالمهندس رواد رزق لإعداد السينوغرافيا في حدث لقائنا السنوي مع التصميم. وفي الواقع، يضعنا هذان التصميمان الفنيان الرمزيان في مواجهة إبداعية مع فوضى بيروت المعمارية ويظهران لنا في الوقت نفسه إبداعات التصميم الاستثنائية التي تنطوي عليها هذه المدينة العريقة.

مقالات مشابهة

mtv: القائمة بالاعمال في السفارة اللبنانية ستتوجه الى مكان توقيف صالح لمواكبة التحقيق والتحقق من هويته

الجسر التقى وفدا من الجمعية الطبية ومرشحين لعضوية المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى

البزري أثار مع باسيل قضية احتجاز صالح: وعد باجراء الاتصالات اللازمة

أخمدت عناصر من الدفاع المدني وبمؤازرة وحدات من الجيش المنتشرة عملانيا وبعد جهود مضنية دامت منذ الساعة ١٨:٠٠ وحتى الساعة ٢٢:٤٥ حريقاً شب في اعشاب يابسة واشجار من الزيتون في علمان

نصيحة طبية "حزينة" للتخلص من الوزن الزائد

فيديو لأب يضرب ابنته بشكل وحشي يشعل مواقع التواصل