معرض بيروت للتصميم- BEIRUT DESIGN FAIR

Wednesday, September 11, 2019


في مناسبة إطلاق الدورة الثالثة من معرض بيروت للتصميم- BEIRUT DESIGN FAIR، يعيد هذا المعرض تأكيد التزامه بعرض قطع الأثاث المعاصرة والحديثة الحصرية والمحدودة الإصدار ويتوسع هذه السنة ليشمل مجوهرات خاصة ومميزة كذلك. واستجابة لرغبة الزوار، أقيم المعرض على مقربة من معرض بيروت للفن- BEIRUT ART FAIR ليجتمع الحدثان المنتظران في الأجواء والأرجاء نفسها.

هذا ونسعى ككل سنة لرفع معايير التصميم بلا هوادة وذلك بفضل الفنانين المشاركين وأعضاء لجنة الاختيار القيّمين الذين يعكسون معاييرهم الصارمة في جميع أنحاء أجنحة المعرض وأقسامه.

يسعى معرض بيروت للتصميم- BEIRUT DESIGN FAIR لتزويد الزوار بتجربة مليئة بالمفاجآت واللقاءات والاكتشافات غير المتوقعة ومفعمة بالمشاعر والعاطفة. وبهدف تحقيق ذلك، استعنّا بالمهندس رواد رزق لإعداد السينوغرافيا في حدث لقائنا السنوي مع التصميم. وفي الواقع، يضعنا هذان التصميمان الفنيان الرمزيان في مواجهة إبداعية مع فوضى بيروت المعمارية ويظهران لنا في الوقت نفسه إبداعات التصميم الاستثنائية التي تنطوي عليها هذه المدينة العريقة.

مقالات مشابهة

وزير الاقتصاد يعرض مع وفد أصحاب محطات المحروقات المحافظة على عمولة المحطة والجعالات الموجودة ضمن جدول تركيب الأسعار

خاص ــ لهذا يستهدف باسيل... "رياض سلامة"!

وزير الخارجية التركي: إذا لم يتمّ التوصل إلى نتائج من مباحثات موسكو الجارية حول إدلب فمن الممكن أن يكون هناك لقاء بين أردوغان وبوتين خلال الأيام المقبلة

سيارة مشبوهة في الشويفات... ماذا في داخلها؟!

وكيل الزين: القرار الظني في حقه مجحف

قبلان: لنبذ الخلافات وانقاذ الوطن