حاصباني: لم نستلم حتى الساعة اي سيرة ذاتية خول التعيينات القضائية

Wednesday, September 11, 2019

اشار نائب رئيس ​ الحكومة ​غسان حاصباني ​الى ان رئيس الحكومة ​ سعد الحريري ​ الى انه لن يكون هناك طرح اسماء للتعيينات دون وضع سيرة ذاتية للتعيينات في يد الوزراء، ونحن حتى الساعة لم نستلم اي سيرة ذاتية، واليوم يجب ان نرى ان كانت التعيينات قانونية وتستوفي الشروط، وعلينا بعد ذلك الاختيار بين الاكفأ والافضل، ورأى ان ​ التعيينات القضائية ​ يمكن ان لا تنتهي في جلسة واحدة.

واوضح حاصباني في حديث اذاعي، انه ليس مطلعا على لقاء الحريري مع الوزير ​ جبران باسيل ​ امس، ولفت الى انه عندما يأخذ فريق معين التعيينات يضرب الاستقرار في ​ القطاع العام ​، والتعيينات يجب ان تكون على اساس الكفاءة. واعتبر ان تعيينات المحاصصة لا تدوم.

اضاف علينا ان نتفائل لان التفاؤل هو اساس العمل البناء، واليوم اذا توقعنا ان تأتي اموال الى ​ لبنان ​ من دون اصلاح الادارات مع وجود المحاصصة والامتيازات السياسية داخل القطاع العام، سيكون مصيرها كما مصير الاموال التي جاءت بالسابق.

مقالات مشابهة

mtv: القائمة بالاعمال في السفارة اللبنانية ستتوجه الى مكان توقيف صالح لمواكبة التحقيق والتحقق من هويته

الجسر التقى وفدا من الجمعية الطبية ومرشحين لعضوية المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى

البزري أثار مع باسيل قضية احتجاز صالح: وعد باجراء الاتصالات اللازمة

أخمدت عناصر من الدفاع المدني وبمؤازرة وحدات من الجيش المنتشرة عملانيا وبعد جهود مضنية دامت منذ الساعة ١٨:٠٠ وحتى الساعة ٢٢:٤٥ حريقاً شب في اعشاب يابسة واشجار من الزيتون في علمان

نصيحة طبية "حزينة" للتخلص من الوزن الزائد

فيديو لأب يضرب ابنته بشكل وحشي يشعل مواقع التواصل