علامات تدل إلى أن زوجك وفيّ ولن يخونكِ!

Wednesday, September 11, 2019

هل زوجك وفي لك ولن يخونك أبداً؟ تكشف "عائلتي" في هذا المقال عن أبرز العلامات التي تؤكد أن الزوج سيظلّ وفياً لزوجته لو مهما حصل:

يعشق إمضاء أوقات فراغه معك: هل يحب زوجك أن يمضي معظم أوقات فراغه معك؟ هل يعتبر أن منزله هو المكان الوحيد الذي يرتاح فيه؟ هذا دليل قاطع إلى أن زوجك وفي لك.
يحب أن يسمع صوتك من دون سبب: هل يتصل زوجك بك من حين إلى آخر خلال اليوم من دون أي سبب؟ هذا يشير إلى أنّه متعلّق بك ولا يمكن أن يخونك.
لا يختفي من دون سبب مقنع: يمكنك أن تتأكدي أن زوجك مخلص لك، إن لم يختفي يوماً عنك من دون أي سبب مقنع. فالزوج الوفي هو كالكتاب المفتوح، لا يمكن أن يخفي عنك أمراً ما.
يخبرك أسراره: هل يشاركك أسراره ويحب أن يتحدث معك؟ هل يعتبرك بمثابة الصديقة المقرّبة؟ أنت إذاً متزوجة من رجل مخلص وصادق. (إليك أيضاً: أمور يقوم بها الرجل ويخجل من الإعتراف بها!)
عيناه لا تعرف غيرك: هل يتجنّب زوجك النظر إلى الأخريات إحتراماً لك؟ هذا المؤشر البسيط يدلّ إلى مدى وفاء الزوج لزوجته
يقدّم الكثير من التضحيات من أجلك: هل تشعرين أن زوجك يبذل الكثير من الجهود من أجل إرضائك؟ هو إذاً مشغول بحبك ولا يفكر غير فيك أنت!
أهله أوفياء لبعضهما البعض: هل كنت تعلمين أن علاقة الزوج والزوجة ثؤثر بشكل كبير على شخصية إبنهما؟ فهناك العديد من الدراسات التي تشير إلى أن الخيانة والوفاء هما من العادات التي تكتسب من الأهل.

مقالات مشابهة

تيمور جنبلاط: البرزاني رمز وطني يجسد معاني الحرية والتشبث بالأرض

العربية: ترمب يقول إنه سيوفد بومبيو إلى السعودية قريبا

سعيد يضع تغريدة ل "علي بركات" برسم النيابة العامة... هذا ما جاء فيها

خطف قريب للأسد في لبنان

ولي عهد البحرين يعلن توقيع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأميركية

ترامب: يبدو ان ايراني مسؤولة عن هجمات ارامكو