أجهزة إل جي الذكيّة وأجهزة Amazonالمريحة تجعل الحياة أسهل وأكثر ذكاءً للأوروبيين

Tuesday, September 10, 2019

ستقدّم إل جي إلكترونيكس مجموعة أجهزتها المنزليّة بتقنيّةThinQ ™ مع نظام Amazon Dash Replenishment المتكامل للسوق الأوروبيّة في معرض IFA 2019، ممّا يحقّق فوائد المنزل الذكي المؤتمت بالكامل والذي تدعمه منصّة الذكاء الاصطناعي من إل جي المعزّزة بنظام إعادة طلب التوريد الذكي من Amazon.

توفّر أجهزة إل جي بتقنيّة ThinQ المزوّدة بنظام Dash Replenishment توفّر للمستخدمين عبء إعادة تزويد اللوازم الأساسيّة بشكلٍ متكرر، ممّا يسمح لهم بإعداد إعادة طلب ذكيّة لمستلزمات المنظّفات والغسيل من Amazon عندما تنفد الموارد حتى لا تنفذ الضروريّات. ستكون الخدمة المريحة متوفّرة في البداية على غسّالات وغسّالات الأطباق من إل جي بتقنيّة ThinQ في أوروبا، بما في ذلك فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتّحدة اعتباراً من هذا الخريف.

يمكن للمستخدمين تمكين نظام Dash Replenishment على أجهزة الغسيل الذكيّة وغسّالة الأطباق من إل جي عبر تطبيق LG ThinQ ™المعروف سابقًا باسمSmartThinQ ™ ، والذي يرتبط بحسابات Amazon للعملاء. بمجرّد التمكين، تعمل أجهزة إل جي الذكيّة ونظام Dash معاً لإعادة ترتيب وتوصيل اللوازم المحدّدة مسبقاً مثل صابون غسالة الأطباق أو مسحوق الغسيل أو منعّم الأقمشة مباشرةً إلى منزلك عند الحاجة إلى المزيد، بناءً على مقدار اللوازم المستخدمة. ستتمّ إضافة خدمة Amazon Dash لثلّاجات إل جي بتقنيّة ThinQ وأجهزة تنقية الهواء في المستقبل القريب.

تتبع المنطقة الأوروبية الاصدار الناجح من Amazon Dash Replenishment في أجهزة إل جي في وقتٍ سابق من هذا العام في الولايات المتّحدة. وإلى جانبAmazon ، تتعاون إل جي مع مزوّدي خدمة الذكاء الاصطناعي الآخرين مثل Google وYandex لتوسيع قدرات وراحة منتجاتها الذكيّة في أوروبا وآسيا وأميركا الشماليّة.

وقال سونج داي هيون، مدير شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزليّة وحلول التكييف: "يسرّنا تقديم تشكيلة ThinQ الخاصّة بنا مع نظام Amazon Dash Replenishment إلى السوق الأوروبيّة في معرضIFA 2019." وأضاف: "لا يزال الدمج بين منتجاتنا الرائدة في الصناعة والخدمات ذات القيمة المضافة يمثّل أولويّة استراتيجيّة من أجل إنشاء منزلٍ ذكي يتيح للعملاء قضاء وقت أقل في الأعمال المنزليّة وتكريس مزيدٍ من الوقت لما يستمتعون به."

ندعو حاضري IFA 2019 من 6 إلى 11 سبتمبر لزيارة كشك إل جي في القاعة 18 في معرض برلين Messe Berlin للاطّلاع على منتجات إل جي بتقنيّة ThinQ ونظام Amazon Dash Replenishment المتكامل. سيتمّ مشاركة جميع أنشطة إل جي في معرض IFA عبر وسائل التواصل الاجتماعي على هاشتاغ LGIFA2019#.

مقالات مشابهة

الجيش الإسرائيلي: الدرون الذي أسقطته سوريا ليس تابعا لنا وقد يكون لقوات سليماني

الوكالة الوطنية: إخماد حريقين في منطقة الكورة

المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي: احتجاز صالح في اليونان بدون مبرر وعلى المعنيين التحرك الفوري لاطلاقه

البعريني: لن نسكت عن حقوقنا وسنخوض معركة إنماء عكار

هل يضر "التحميص" بالقيمة الغذائية للمكسرات؟

دمشق تعلن إسقاط طائرة مسيرة في جنوب البلاد