ميقاتي التقى شنكر: لبنان متمسك بالقرار1701

Tuesday, September 10, 2019

شدد رئيس الحكومة الأسبق نجيب ميقاتي على “أهمية العلاقات اللبنانية-الأميركية في المجالات كافة”، منوهًا بـ”الدعم الأميركي للجيش والمؤسسات الأمنية اللبنانية، بما يساعدها على حفظ الأمن والاستقرار”.

وأكد، خلال استقباله مساعد وزير الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الأدنى دايفيد شنكر، وبحضور السفيرة الأميركية اليزابيث ريتشارد، “تمسك لبنان بالقرار الدولي الرقم 1701″، ورأى أن “التطورات الأخيرة في الجنوب والاعتداءات الاسرائيلية تظهر مدى الحاجة إلى بذل كل المساعي الممكنة للحفاظ على الاستقرار ومنع التصعيد”.


وأثنى على “تجديد الولايات المتحدة استعدادها للمساهمة في ترسيم الحدود البرية والبحرية”، مشددا على أن “هذه الخطوة هي نقطة التقاء جميع اللبنانيين”.

مقالات مشابهة

بالوقائع والتفاصيل - وزير الإتصالات يرفض إستشارة تحول دون الإختراق الإسرائيلي لقطاع الإتصالات!

وزير التربية ينفي إقفال المدارس بسبب "كورونا"

وزير التربية: أعطينا توجيهاتنا إلى مديري المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية والخاصة للتوعية والوقاية من أي انفلونزا أو مرض تنفسي وللتشديد على النظافة الشخصية ووزعنا ملصقات توعوية حول هذا الأمر

حال المدارس بعد اكتشاف أول إصابة بالكورونا

شارل عربيد: النشاط الاقتصادي الصناعي والتجاري تراجع اكثر من ٤٠ ٪

المجموعة المالية الخاصة بالدول الـ7 الكبرى تعيد فرض كل العقوبات على إيران ووكالة رقابية دولية متخصصة في مكافحة غسيل الأموال تدرج إيران على قائمتها السوداء لتمويلها الإرهاب