أبل تطلق تطبيق بث الموسيقى على الإنترنت.. إليكم التفاصيل

Tuesday, September 10, 2019

تعتزم شركة "أبل" على إطلاق نسخة عامة تجريبية على الإنترنت من تطبيق بث الموسيقى "أبل ميوزيك" لتكون متاحة لكل المشتركين في هذه الخدمة في مختلف أنحاء العالم، حيث ستكون هذه هي أول مرة يتم فيها توفير "آبل ميوزيك" على الإنترنت رسمياً.

ويمكن استخدام النسخة الجديدة من "آبل ميوزيك" على الإنترنت من خلال الدخول إلى الرابط "بيتا دوت ميوزيك دوت آبل دوت كوم" والدخول إليه باستخدام بيانات الاشتراك في الخدمة. وفي الوقت نفسه ستتضمن نسخة الإنترنت من هذه الخدمة مدفوعة الأجر الكثير من الخصائص الأساسية مثل إمكانية البحث وتشغيل الأغاني من خلال كتالوج "أبل ميوزيك" وكذلك البحث وتشغيل الأغاني من مكتبة المستخدم الخاصة والوصول إلى قوائم الأغاني الخاصة به وغير ذلك.

وخلال فترة التشغيل التجريبي لنسخة الإنترنت من "أبل ميوزيك" ستطلب شركة أبل من المستخدمين إرسال تعليقاتهم وآرائهم إلى الشركة حتى تتمكن من تطوير النسخة بأفضل صورة.

في الوقت نفسه من المنتظر أن تفتح "أبل" باب الاشتراك في "أبل ميوزيك" من خلال الإنترنت في وقت لاحق، لكن في الوقت الحالي فإن استخدام هذه النسخة سيقتصر على المشتركين في خدمات أبل بالفعل.

مقالات مشابهة

جنبلاط امام مناصري الاشتراكي: لا نريد حماسا اكثر من اللازم وليتظاهروا قدر ما يشاؤون ونحن بحماية الجيش والامن الداخلي

النائبان وائل ابوفاعور وفيصل الصايغ وصلا الى شارع الحمرا لتهدئة الاجواء

نجيب زوين عن تحرّك التيار: فيك تستلم جماعتك ... بس مش اكتر..

كنعان بعد لجنة المال: وزير المال قدّم شرحا كافيا ووافيا ومفصلا عن الوضع خاصة عن استحقاقات لبنان المالية والتحضيرات للتفاوض الرسمي

عودة التوتر بين مناصري التيار الوطني و"التقدمي الاشتراكي" في الحمرا وعناصر مكافحة الشغب تتدخل

مصادر الاجتماع المخصص لمناقشة استحقاق اليوروبوند: صندوق النقد الدولي قال للمسؤولين اللبنانيين "أنتم تقررون ماذا ستفعلون"