ملكة جمال ايران تنجو من الموت: وضعوا السم في طعامي!

Monday, September 9, 2019

كشفت ملكة جمال ايران 2019 Lily ahmad ali انها قبل أسبوع تقريباً تعرضت لمحاولة قتل على يد فتاة غربية كانت تتردد بين الحين و الاخر الى منزلها في العاصمة البريطانية لندن على اساس انها احدى معجباتها و تتابعها باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي حتى نشأت صداقة عادية بينهما، و اشارت الى ان ثمة غيرة كانت تلمسها بين الحين و الاخر في شخصية هذه الصديقة التي راحت تتقرب منها حتى كادت تقتلها بمادة سامة وضعتها في اكلها.

وقالت Lily : قمت بدعوتها الى مأدبة غداء في منزلي و قد ساعدتني في اعداد الطعام , الا ان الامور لم تمر مرور الكرام لانني و بعد دقائق من تناول الحساء شعرت بوجع في معدتي واعتقدت ان الموضوع يتعلق بعارض صحي عابر , لكن المسألة تأزمت بعض الشيء و فوجئت بالصديقة تصر على مغادرة المنزل لارتباطها كما قالت بموعد عمل .

تابعت : اتصلت بالطبيب و طلب مني الذهاب الى المستشفى بعد ان فاقت الاوجاع الحدود المعقولة , و بالفعل دخلت الى غرفة الطوارىء و اجريت لي الاسعافات اللازمة , و كانت الصدمة حين اكد لي الطبيب ان ثمة مادة سامة ظهرت في التحاليل المخبرية و ان مفعولها لم يكن مميتاً كوني لم اتناول الكثير من الحساء , و لو كانت الكمية اكثر مما تناولت لكان الضرر الصحي اكبر .

ملكة الجمال اشارت الى الشكوك تدور حول الفتاة التي زارتها وقالت : اختفت تماماً بعد الحادثة خصوصاً اثر قيامي بتقديم شكوى لدى الجهات المختصة دون ان احمل المسؤولية الى أي شخص , رغم ان احداً لم يدخل منزلي غير هذه الصديقة التي ربما دفعتها غيرتها و هوسها بالشهرة الى الخطوة التي تعتبر جريمة أي محاولة قتل .

Lily قالت انها استعانت بمرافق شخصي في المرحلة الراهنة و مازالت تبحث عن الفتاة التي عادت الى بلدها واغلقت حتى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

"كورونا" تخترق لبنان من "البوابة الإيرانية"

بالفيديو- فضيحة وصول كورونا الى بيروت.. ايران ابلغت لبنان ان الطائرة تحمل مريضا

المسماري: اعتراف أردوغان بوجود قوات موالية لتركيا في ليبيا يؤكد دعم أنقرة للإرهاب والجريمة

الصين تعلن أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بمختلف أنحاء البلاد بلغ 76288

أردوغان في اتصال هاتفي مع بوتين: كبح جماح النظام السوري في إدلب ضروري

ريفي: الأمن الصحي في خطر