ملكة جمال ايران تنجو من الموت: وضعوا السم في طعامي!

  • شارك هذا الخبر
Monday, September 9, 2019

كشفت ملكة جمال ايران 2019 Lily ahmad ali انها قبل أسبوع تقريباً تعرضت لمحاولة قتل على يد فتاة غربية كانت تتردد بين الحين و الاخر الى منزلها في العاصمة البريطانية لندن على اساس انها احدى معجباتها و تتابعها باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي حتى نشأت صداقة عادية بينهما، و اشارت الى ان ثمة غيرة كانت تلمسها بين الحين و الاخر في شخصية هذه الصديقة التي راحت تتقرب منها حتى كادت تقتلها بمادة سامة وضعتها في اكلها.

وقالت Lily : قمت بدعوتها الى مأدبة غداء في منزلي و قد ساعدتني في اعداد الطعام , الا ان الامور لم تمر مرور الكرام لانني و بعد دقائق من تناول الحساء شعرت بوجع في معدتي واعتقدت ان الموضوع يتعلق بعارض صحي عابر , لكن المسألة تأزمت بعض الشيء و فوجئت بالصديقة تصر على مغادرة المنزل لارتباطها كما قالت بموعد عمل .

تابعت : اتصلت بالطبيب و طلب مني الذهاب الى المستشفى بعد ان فاقت الاوجاع الحدود المعقولة , و بالفعل دخلت الى غرفة الطوارىء و اجريت لي الاسعافات اللازمة , و كانت الصدمة حين اكد لي الطبيب ان ثمة مادة سامة ظهرت في التحاليل المخبرية و ان مفعولها لم يكن مميتاً كوني لم اتناول الكثير من الحساء , و لو كانت الكمية اكثر مما تناولت لكان الضرر الصحي اكبر .

ملكة الجمال اشارت الى الشكوك تدور حول الفتاة التي زارتها وقالت : اختفت تماماً بعد الحادثة خصوصاً اثر قيامي بتقديم شكوى لدى الجهات المختصة دون ان احمل المسؤولية الى أي شخص , رغم ان احداً لم يدخل منزلي غير هذه الصديقة التي ربما دفعتها غيرتها و هوسها بالشهرة الى الخطوة التي تعتبر جريمة أي محاولة قتل .

Lily قالت انها استعانت بمرافق شخصي في المرحلة الراهنة و مازالت تبحث عن الفتاة التي عادت الى بلدها واغلقت حتى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.