بالصور- للمرة الخامسة.. كمشة دفا تطلق مساعداتها برعاية شهيب

  • شارك هذا الخبر
Sunday, September 8, 2019

أطلقت "كمشة دفى" حملتها الخامسة في عاليه لجمع الثياب والسجاد والدفايات لتوزيعها على المحتاجين من أبناء المنطقة، برعاية النائب اكرم شهيب ممثلاً بوكيل داخلية عاليه الاستاذ يوسف دعيبس وبالتعاون مع بلدية عاليه ممثلة بالاستاذ سمير خوري وجمعية المرأة الدرزية وجمعية تجار عاليه والجمعيات الاهلية والخيرية في المنطقة.

حضر الحفل الاستاذ وائل شهيب، والمدير الاقليمي لبنك الموارد محمد تلحوق، الشيخ راجح عبدالخالق والشيخ حمزة الكوكاش ممثلين رئيس مؤسسة العرفان التوحيدية بشخص الشيخ الفاضل نزيه رافع، الدكتورة لارا علامة ممثلة جامعة mubs، الصحافية ميساء عبدالخالق مراسلة الوكالة القطرية، الاستاذ فادي سري الدين، الشيخ رياض عطالله والشيخ كميل سري الدين اضافة الى حشد من فعاليات المنطقة والاعلاميين.

وألقت الاعلامية عبير بركات المسؤولة الاعلامية لكمشة دفى كلمة شكرت فيها كل من ساهم في انجاح هذه الحملة لمساعدتها المحتاج في كل المناطق اللبنانية، خاصة اننا في وضعنا هذا بأمس الحاجة الى ايادي خيرة نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وتطرقت بركات إلى إنطلاق "كمشة دفى" سنة ٢٠١٨ كصرخة لمساعدة كل محتاج وكل طفل وكل عائلة، فكانت فكرة "حملة دفى"، مردفة "من واجبنا كاعلاميين ان نحدث تغييرا في المجتمع، لأن الاعلام هو رسالة ولو بامكانيات متواضعة، فعمل الخير يحتاج إلى عونة وارادة".

كما شكر الاعلامي خليل مرداس منظم حملة كمشة دفى كل من ساهم بإنجاح هذه الحملة المتنقلة من منطقة الى منطقة واشاد بالايادي البيضاء التي تساعد دون مقابل، وتمنى على كل البلديات التعاون مع "كمشة دفى" لتجول كل المناطق اللبنانية" بعد ان ساعدت حتى الآن آكثر من 3 الاف عائلة في كل من عاليه، المتن والشوف والشويفات.

وفي ختام الحفل كرمت الجمعية كل من الوزير اكرم شهيب ورئيس بلدية عاليه الاستاذ وجدي مراد ، والمدير الاقليمي لبنك الموارد محمد تلحوق وجامعة mubs والاستاذ فادي سري الدين، ومؤسسة العرفان التوحيدية والشيخ راجح عبد الخالق والسيد فادي سري الدين

ونوهت الحملة باقبال سكان بلدة شويفات على التبرع كما قدم طاقم طبي فحص مجاني للسكري ولضغط الدم لكل الحاضرين

وختمت الحملة بيانها بالاعلان انها ستستكمل التحضيرات للحملة السادسة قريبا.