تشاهدون الأحد 8 أيلول 2019 عالـMtv

Saturday, September 7, 2019




حلقتين متتاليتين من مسلسل" قصة حب"





الحلقة 27 و 28 من " قصة حب " الأحد 8 أيلول 2019 الساعة 8:40 مساءًعالـMTV





"قصة حب" كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، إنتاج Online production، بطولة ماجد المصري، نادين الراسي، باسل خياط ، منى واصف، سارة أبي كنعان، مازن معضم، يوسف حداد، ليليان نمري.



لمحة عن مسلسل "قصة حب"



تدور أحداث مسلسل " قصة حب" عن علاقة حبٍّ غريبة تجمع المصوّرة" لين" (نادين الراسي) بالمخرج "رجا" (باسل خياط)، وهما لا يستطيعان أن يكونا سويّاً ولا أن ينفصلا نهائيّاً عن بعضهما.

تتعرّف بعدها "لين"(نادين الراسي) على "نائل"(ماجد المصري) وهو روائيّ تسحرها معاملته لها، دون أن تعلم أنّه يستوحي من قصّة حبّهما مادّةً لروايته الجديدة، بعد فشله في تطوير أفكارها وخطوطها.

تتطور الأحداث فتقع "لين" في حبّ الشابين معاً وتجمعهما الصدفة حين يتم تكليف "رجا" (باسل خياط) باخراج فيلم كتبه "نائل" (ماجد المصري)، ليكتشف "رجا "من بعدها أنّ" نائل" على علاقة بـ"لين" وأنّ القصّة مستوحاة من تجربتها الشخصيّة مع الروائي الغامض.



"قصة حب" كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، إنتاج Online production، بطولة ماجد المصري ، نادين الراسي، باسل خياط ، منى واصف، سارة أبي كنعان، مازن معضم، يوسف حداد، ليليان نمري.

مقالات مشابهة

mtv: القائمة بالاعمال في السفارة اللبنانية ستتوجه الى مكان توقيف صالح لمواكبة التحقيق والتحقق من هويته

الجسر التقى وفدا من الجمعية الطبية ومرشحين لعضوية المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى

البزري أثار مع باسيل قضية احتجاز صالح: وعد باجراء الاتصالات اللازمة

أخمدت عناصر من الدفاع المدني وبمؤازرة وحدات من الجيش المنتشرة عملانيا وبعد جهود مضنية دامت منذ الساعة ١٨:٠٠ وحتى الساعة ٢٢:٤٥ حريقاً شب في اعشاب يابسة واشجار من الزيتون في علمان

نصيحة طبية "حزينة" للتخلص من الوزن الزائد

فيديو لأب يضرب ابنته بشكل وحشي يشعل مواقع التواصل