تشاهدون الأحد 8 أيلول 2019 عالـMtv

Saturday, September 7, 2019




حلقتين متتاليتين من مسلسل" قصة حب"





الحلقة 27 و 28 من " قصة حب " الأحد 8 أيلول 2019 الساعة 8:40 مساءًعالـMTV





"قصة حب" كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، إنتاج Online production، بطولة ماجد المصري، نادين الراسي، باسل خياط ، منى واصف، سارة أبي كنعان، مازن معضم، يوسف حداد، ليليان نمري.



لمحة عن مسلسل "قصة حب"



تدور أحداث مسلسل " قصة حب" عن علاقة حبٍّ غريبة تجمع المصوّرة" لين" (نادين الراسي) بالمخرج "رجا" (باسل خياط)، وهما لا يستطيعان أن يكونا سويّاً ولا أن ينفصلا نهائيّاً عن بعضهما.

تتعرّف بعدها "لين"(نادين الراسي) على "نائل"(ماجد المصري) وهو روائيّ تسحرها معاملته لها، دون أن تعلم أنّه يستوحي من قصّة حبّهما مادّةً لروايته الجديدة، بعد فشله في تطوير أفكارها وخطوطها.

تتطور الأحداث فتقع "لين" في حبّ الشابين معاً وتجمعهما الصدفة حين يتم تكليف "رجا" (باسل خياط) باخراج فيلم كتبه "نائل" (ماجد المصري)، ليكتشف "رجا "من بعدها أنّ" نائل" على علاقة بـ"لين" وأنّ القصّة مستوحاة من تجربتها الشخصيّة مع الروائي الغامض.



"قصة حب" كتابة نادين جابر، إخراج فيليب أسمر، إنتاج Online production، بطولة ماجد المصري ، نادين الراسي، باسل خياط ، منى واصف، سارة أبي كنعان، مازن معضم، يوسف حداد، ليليان نمري.

مقالات مشابهة

mtv من قصر بعبدا: جلسة مجلس الوزراء الإستثنائية المخصّصة للبحث في "كورونا" قد لا تطول وسيتم البحث في الإجراءات الواجب إتخاذها وقرار وقف الرحلات من والى بعض البلدان وسيتم البحث أيضًا في قرارات اللجنة المخصصة لمتابعة الفيروس

هواوي تكشف عن رؤية منصة HUAWEI AppGallery

توتال تعلن عن وصول سفينة الحفر للبدء بعمليّات التنقيب في أوّل بئر إستكشافيّة في البلوك رقم 4

"تاتش" ترد على المزاعم التي أطلقت خلال التحرّك في موضوع مبنى قصابيان

بدء جلسة مجلس الوزراء في قصر بعبدا برئاسة الرئيس عون

بدء اجتماع اللجنة الفرعية برئاسة كنعان للبحث في قوانين مكافحة الفساد والاثراء غير المشروع والسرية المصرفية