أبوظبي على موعد مع النزال التاريخي لـ"محمدوف" في فنون القتال

Saturday, September 7, 2019



تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي، السبت، النزال التاريخي المرتقب في الفنون القتالية الذي سيجمع بين بطل العالم حبيب نورمحمدوف وبين المقاتل الأميركي داستن بوارييه في بطولة يو إف سي UFC 242.

وسيحدد النزال الذي سينطلق في صالة "دو أرينا" بجزيرة ياس المقاتل الأفضل في العالم ضمن فئة وزن 155 رطل (70 كيلوغراما)، حيث اضطر محمدوف، للتعري من ملابسه ليتجاوز عملية الوزن بنجاح قبل يوم من خوضه النزال، بعد عملية تخسيس للوزن منهكة لتخفيض وزنه بنحو 6 كغم في غضون يومين.

ويسعى محمدوف في هذه المواجهة الثقيلة إلى إضافة الانتصار الثامن والعشرين على التوالي إلى سجله النظيف أمام بوارييه الذي فاز بالعديد من الألقاب خلال مسيرته، إذ سيشكل رقما صعبا لمحمدوف بسبب قوته وسرعته، على الرغم من أن حبيب يمتلك قوة بدنية أفضل منه.

وقال محمدوف في تصريحات قبيل النزال التاريخي: "لن يكون نزالي أمام داستن سهلا على الإطلاق، وأترقب هذا النزال بكل شغف لأنه يشكل بالنسبة لي فرصة رائعة للغاية."

من ناحيته أكد بوارييه أنه سيقاتل من أجل تحقيق الفوز على محمدوف لأنه "سيمثل بالنسبة أغلى كنز على الإطلاق لأن مثل هذه الفرصة لا تتاح كل يوم، في انتظار بداية النزال بفارغ الصبر."

مقالات مشابهة

اللقيس: نحو استراتيجية جديدة ويدنا ممدودة للقطاع الخاص

حادث مروّع كاد يودي بحياته.. النقيب قزي ينجو من الموت بأعجوبة

معلومات للـmtv: البخاري سلم الحريري دعوة للمشاركة في مؤتمر في المملكة اواخر تشرين الاول

باسيل: رفضنا سابقا توطين الفلسطينيين ونرفض مجددا توطين السوريين

باسيل: وجود النازحين بات يهدد وجود الدولة جراء الضغوطات الامنية والاقتصادية التي نواجهها ولا يمكن لاحد ان يفرض علينا توطينا او اندماجا لهؤلاء

باسيل: لبنان ملتزم بالقرار ١٧٠١ وهو لم يعتدِ على اسرائيل بل هي دائما المعتدية تماما كما حصل اخيرا وفي كل مرة