خالف قانون الصيد البري.. فتم توقيفه!

Friday, September 6, 2019

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

بتاريخ 4/9/2019 ورد إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي -شعبة العلاقات العامة رسالة من أحد المواطنين على تطبيق (facebook) حول قيام أحد الأشخاص بالصيد عن سطح منزله في بلدة كفردلاقوس – زغرتا.

بالتنسيق مع مفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الاقليمي، تمكنت إحدى دورياتها من معرفة هوية صاحب المنزل ويدعى ر. م. (مواليد 1988، لبناني)، وضبط آلة لجذب الطيور وبندقية صيد وكمية من الخرطوش العائدة لها، عن سطح منزله وسلمتها إلى مخفر زغرتا.

أجري تحقيق بالتنسيق مع القضاء المختص وتم بموجبه استدعاء المدعو ر. م.، حيث اعترف بأنه كان يقوم بالصيد من على سطح منزله، كما تبين أنه لا يملك رخصة حيازة سلاح صيد أو رخصة صيد، ولا يعلم أن هذا النوع من الطيور يمنع القانون صيده.

بمراجعة القضاء المختص، أشار بضبط البندقية وآلة جذب الطيور والخرطوش، وترك المدعو ر. م. لقاء سند إقامة وختم المحضر.

مقالات مشابهة

بالوقائع والتفاصيل - وزير الإتصالات يرفض إستشارة تحول دون الإختراق الإسرائيلي لقطاع الإتصالات!

وزير التربية ينفي إقفال المدارس بسبب "كورونا"

وزير التربية: أعطينا توجيهاتنا إلى مديري المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية والخاصة للتوعية والوقاية من أي انفلونزا أو مرض تنفسي وللتشديد على النظافة الشخصية ووزعنا ملصقات توعوية حول هذا الأمر

حال المدارس بعد اكتشاف أول إصابة بالكورونا

شارل عربيد: النشاط الاقتصادي الصناعي والتجاري تراجع اكثر من ٤٠ ٪

المجموعة المالية الخاصة بالدول الـ7 الكبرى تعيد فرض كل العقوبات على إيران ووكالة رقابية دولية متخصصة في مكافحة غسيل الأموال تدرج إيران على قائمتها السوداء لتمويلها الإرهاب