كازينو لبنان يفتتح مهرجان "Senses of Greece"

Thursday, September 5, 2019

افتتح كازينو لبنان مهرجان "Senses of Greece" على التراس الصيفي لمطعم "لا مارتنغال"، برعاية السفارة اليونانية في لبنان.

حضر الاحتفال السفير اليوناني فرنسيكوس فيروس، رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان رولان خوري وعدد من الفاعليات السياسية، الاقتصادية والإعلامية وأعضاء مجلس إدارة كازينو لبنان.

بعد النشيدين اليوناني واللبناني، ألقت مديرة قسم التسويق في الكازينو لارا الخوري حافظ كلمة رحبت فيها بالحضور مثنية على فرادة هذا المهرجان الفريد بتنوعه والغني بأطباقه وفنونه، وقالت: " ضمن كوكبة النشاطات التي ينظمها كازينو لبنان منذ زمن، والتي تحمل الطابع الغذائي والفني، وقع اختيارنا هذه السنة على بلد اليونان، هذا البلد المتوسطي المتعدد الرموز، ولكي نحيي الحضارة اليونانية في كازينو لبنان، إخترنا لكم باقة من الأطعمة والفنون في إطارهم الظرفي".

وختمت: "نحن جميعا اليوم يونانيون أصيلون، نجتمع لنحتفل بجمال هذا البلد ونتذوق أشهى مأكولاته."

سفير اليونان
وكانت كلمة للسفير فيروس هنأ فيها إدارة كازينو لبنان على تنظيمه هذا المهرجان. وقال: " إسمحوا لي أولا أن ترحب السفارة اليونانية بكم الليلة في الأمسية الأولى من أصل 12 أمسية، التي ستقدم " Les saveurs de Grèce" في كازينو لبنان. ولا يمكنني إلا أن أهنئ إدارة الكازينو على فكرته لتنظيم هذه الأمسيات، التي تقدم الموسيقى والرقص والطعام والخمر والمشروبات اليونانية إلى جمهورها المختار".

وأضاف: "إن مشاركة المغنية المشهورة Tina Alexopoulou وفرقتها ورئيس الفرقة الأستاذ Arthouros Arakelian، وفرقة الرقص التي تقدمها الجالية اليونانية في بيروت، تؤكد أصالة ما ترونه وما ستشاهدونه. كما أن الخدمات التي يقدمها كازينو لبنان، تؤكد نجاح هذه الأمسية".

وختم شاكرا "الذين ساهموا في تحقيق هذه الفكرة الرائعة وأخص بالذكر الاعلامي جورج عيد على الجهود الذي قام بها لجهة الاعلام والتواصل وكذلك الاعلامية جويل عزيز" ، متمنيا "أمسية سعيدة للمشاركين"، داعيا إلى "تذوق أطيب المأكولات والمشروبات اليونانية".

اشارة الى ان المهرجان سيستمر لغاية الخامس عشر من أيلول المقبل، بحيث يجمع بين فن الطهي مع الشيف Arthur Arakelyan، وفن الغناء اليوناني العريق مع المغنية الشهيرة Tina Alexopoulou التي ستطرب الحضور بأجمل الأغاني على وقع رقصات الزوربا والسيرتاكي وغيرها.

مقالات مشابهة

عبد المهدي للناتو: لا يمكن أن يتسبب العراق بأذى لأشقائه وجيرانه

الرئيس الإسرائيلي يتعهد بتفادي انتخابات تشريعية ثالثة

لجنة التربية اقرت مشروع القانون الرامي الى تنظيم مزاولة مهنة التمريض معدلا

حنكش ينسحب من لجنة البيئة: قلة احترام للشعب والنواب!

صفا: لمحاكمة عاجلة للعميل الفاخوري ولامتثال لبنان لاتفاقية مناهضة التعذيب

حنكش بعد انسحابه من لجنة البيئة: قلة الإحترام ليست للشعب فقط بل للنواب أيضًا