الشرطة الأميركية تحقق مع والد بريتني سبيرز... هل اعتدى على طفلها؟

Thursday, September 5, 2019

كشفت تقارير أمريكية عن أنَّ والد النجمة، بريتني سبيرز، قيد التحقيق الآن على خلفية اتهامه بالاعتداء على نجلها البالغ من العمر 13 عامًا.

وأفاد بهذا الخصوص موقع "TMZ" بأنَّ كيفن فيدرلاين طليق بريتني، تقدم ببلاغٍ للشرطة يتهم فيه والد بريتني؛ إذ يدّعي بأنَّ جامي، 66 عامًا، متورطٌ في "مشادةٍ جسدية" مع ابنهما الأكبر شون.

وقال كيفن في بلاغه إنَّ والد طليقته قام بتحطيم باب المنزل واشتبك مع ابنه المراهق بالأيدي ودخل معه في مشادةٍ جسدية ساخنة.

وعلم الموقع من مصادر مقربةٍ من العائلة إنّه لم تظهر أي كدماتٍ أو جروح على شون، رغم مشاهدة والده لما حدث قبل نحو أسبوع، لكنه أصرّ على التقدم ببلاغ للشرطة من خلال محاميه الشخصي.

وقال هذا المحامى ويدعى مارك فينسينت كابلان، في تصريحاتٍ لمجلة "بيبول" الأمريكية: "تصرفت بريتني التصرف الصحيح باصطحابها الأطفال وأخذهم بعيدًا عن هناك".

وعقب الكشف عن أخبار ذلك البلاغ الذي تقدم به كيفن، كشفت مجلة يو إس ويكلي عن أن شون، 13 عامًا، وجايدن، 12 عامًا، حصلا على أمر تقييدي ضد جدهم.

جاءت كل هذه التطورات بعد يومٍ واحدٍ من الإعلان عن تعديل اتفاق الحضانة الخاص بالطفلين بين بريتني وكيفن؛ إذ تمت الموافقة على إعادة تقسيم الوقت الذي يقضيانه مع الطفلين، بحيث يقضي معهما كيفن 70 % من الوقت وبريتني 30%.


فوشيا

مقالات مشابهة

الكويت ترفع درجة التأهب الأمني في موانئها النفطية والتجارية

النفط يتجه لتسجل أكبر ارتفاع أسبوعي منذ أشهر

تعزيز قدرات وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات صور في مجال البحث والانقاذ

جابر التقى وفدا برلمانيا ايطاليا

التقط صورا واقعية للعالم مع هاتف Galaxy Note10

الدول المانحة تنتظر من لبنان حسم خياراته الاستراتيجية