شركة كريم لبنان توفر حلول مبتكرة لخدمة حجز السيارات عبر تطبيقها

Thursday, September 5, 2019

حرصاً منها على توفير الخدمات التي تسهم في تيسير حياة الناس، أعلنت شركة كريم المنصة التكنولوجية الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا وتركيا والباكستان، عن توفير خدمة حجز السيارات بنظام يوم كامل (بحد أقصى 10 ساعات أو 200 كيلومتر) أو بنظام نصف يوم (بحد أقصى 4 ساعات أو 100 كيلومتر).

وتوفر هذه الخدمة خياراً مبتكراً ومجدياً لفئات عديدة مثل السياح أو المواطنين وموظفي الشركات وغيرهم من الراغبين بالتنقل الى مسافات بعيدة أو التنقل الى أكثر من وجهة في نفس اليوم، من دون الحاجة الى حجز رحلة جديدة مع كابتن اخر، وبإمكان الزبون حجز السيارة عن طريق اختيار فئة سيارة FULL-DAY أو HALF-DAY من خلال التطبيق بما يراه مناسباً اعتماداً على مسافة واجمالي الساعات المتوقعة للرحلة.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة بعد دراسة أجرتها الشركة لايجاد حلول سهلة للراغبين بالتنقل لوجهات بعيدة في لبنان أو التنقل من وجهة الى اخرى بنفس اليوم، حيث أظهرت المؤشرات ازدياداً في الطلب على مثل هذا النوع من الخدمة، وينسجم ذلك من مساعي شركة كريم الى توفير حلول مرنة لخدمات النقل بشكل يتناسب مع احتياجات ومتطلبات زبائنها.

مقالات مشابهة

اللقيس: نحو استراتيجية جديدة ويدنا ممدودة للقطاع الخاص

حادث مروّع كاد يودي بحياته.. النقيب قزي ينجو من الموت بأعجوبة

معلومات للـmtv: البخاري سلم الحريري دعوة للمشاركة في مؤتمر في المملكة اواخر تشرين الاول

باسيل: رفضنا سابقا توطين الفلسطينيين ونرفض مجددا توطين السوريين

باسيل: وجود النازحين بات يهدد وجود الدولة جراء الضغوطات الامنية والاقتصادية التي نواجهها ولا يمكن لاحد ان يفرض علينا توطينا او اندماجا لهؤلاء

باسيل: لبنان ملتزم بالقرار ١٧٠١ وهو لم يعتدِ على اسرائيل بل هي دائما المعتدية تماما كما حصل اخيرا وفي كل مرة