بعد تداول صورة إبطها.. نادين نسيب نجيم ترد: لو قد ما يحكوا اكاذيب الناس بتعرف

Thursday, September 5, 2019

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للممثلة نادين نسيب نجيم خلال حضورها زفاف صديقتها ناتالي نصرالله ظهر فيها إبطها بلون رمادي ما أثار تعليقات مسيئة.

وكانت نادين خطفت الأنظار في الزفاف المذكور بجمالها وإطلالتها وكانت حديث السوشيل ميديا لأيام.

نادين أعادت نشر الصورة الأصلية ووجهت رسالة الى جميع الحاقدين، وعلقت بالقول: "9 مليون متابع 9 مليون محب 9 مليون داعم 9 مليون رافقوني لمدة 9 سنين من 2010 لـ 2019 المحبين عم يزيدوا و تقديري لمحبتكم وسام بحطوا على قلبي وبفتخر في لأن المحبة نعمة من الله مباركة وما حدا بيقدر يدمّرها. لو قد ما حاولوا يشوهوا او يخترعوا او يحكوا اكاذيب بالنهاية الناس بتعرف وبتشوف وبتحس وبتفهم تميز بين الحقيقة والظلم وحبكم كل هل السنين كان سيف بضهري و مسؤوليتي كبيرة تجاهكم وحافظ عليكم و على هل الصورة الحلوة والنجاح الكبير هو كل همي ! بحبكم الله يحميكم و شكراً."


View this post on Instagram

٩ مليون متابع ٩ مليون محب ٩ مليون داعم ٩ مليون شخص رافقوني لمدة ٩ سنين من ٢٠١٠ ل ٢٠١٩ المحبين عم يزيدوا و تقديري لمحبتكم وسام بحطوا على قلبي و بفتخر في لان المحبة نعمة من الله مباركة وما حدا بيقدر يدمّرها لو قد ما حاولوا يشوهوا او يخترعوا او يحكوا اكاذيب بالنهاية الناس بتعرف وبتشوف وبتحس وبتفهم تميز بين الحقيقة والظلم وحبكم كل هل السنين كان سيف بضهري و مسؤوليتي كبيرة تجاهكم وحافظ عليكم و على هل الصورة الحلوة والنجاح الكبير هو كل همي ! بحبكم الله يحميكم و شكراً #نادين_نسيب_نجيم #nadinenassibnjeim #nnn

A post shared by 💎⭐️👑 نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on




مقالات مشابهة

توضيح لمكتب ماريو عون حول أعمدة الانارة على طريق الدامور دير القمر

حبشي: أكثر من 500 تلميذ في عرسال على لائحة الانتظار

شهيّب يكشف عدد التلاميذ المنتقلين من الخاصة إلى الرسمية

واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين يعملان في الامم المتحدة بتهمة المساس بالأمن القومي

واشنطن توجه الاتهام لعضو في "حزب الله" بشن هجمات إرهابية

حبشي للـmtv: أكثر من ٥٠٠ تلميذ في عرسال على لائحة الانتظار