ثمانية اتحادات تتنافس على استضافة كأس العالم للسيدات 2023

Wednesday, September 4, 2019

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم الثلاثاء، إن "ثمانية اتحادات محلية ستواصل سعيها لاستضافة كأس العالم الموسعة للسيدات عام 2023".

ووافق "فيفا" على زيادة المنتخبات المشاركة في نسخة 2023 من 24 منتخباً إلى 23 عقب نسخة العالم الحالي في فرنسا، حيث تم فتح الباب للترشح لاستضافة النسخة المقبلة.
وتضم الاتحادات التي ترشحت لاستضافة البطولة المقبلة دول الأرجنتين واستراليا والبرازيل وكولومبيا واليابان ونيوزيلاند وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية التي تنوي التقدم بملف مشترك مع جارتها كوريا الشمالية.

ولم تضم القائمة الأخيرة بلجيكا، التي أبدت اهتمامها باستضافة البطولة الشهر الماضي، وكذلك بوليفيا.

وأضاف الفيفا في بيان اليوم "فيفا أرسل تحديثا بوثائق عروض استضافة كأس العالم للسيدات للاتحادات الثمانية التي أمامها حتى 13 ديسمبر (كانون الأول) المقبل لتقديم ملف الاستضافة وخطاب موقع بالموافقة على الاستضافة وكافة الوثائق الأخرى المطلوبة.

"حتى الموعد النهائي لتقديم العروض أي اتحاد لديه الرغبة في الانضمام للاتحادات المرشحة حالياً سيسمح له بذلك على أن يسجل ترشحه لدى فيفا".

رويترز

مقالات مشابهة

جلسة لمجلس الوزراء عند العاشرة من قبل ظهر الخميس في السراي

وزير الاقتصاد يعرض مع وفد أصحاب محطات المحروقات المحافظة على عمولة المحطة والجعالات الموجودة ضمن جدول تركيب الأسعار

خاص ــ لهذا يستهدف باسيل... "رياض سلامة"!

وزير الخارجية التركي: إذا لم يتمّ التوصل إلى نتائج من مباحثات موسكو الجارية حول إدلب فمن الممكن أن يكون هناك لقاء بين أردوغان وبوتين خلال الأيام المقبلة

سيارة مشبوهة في الشويفات... ماذا في داخلها؟!

وكيل الزين: القرار الظني في حقه مجحف