42 دقيقة وقت بدل ضائع في مباراة بدوري قطاع غزة!

Wednesday, September 4, 2019

في واقعة غريبة، احتسب حكم مباراة في الدوري الفلسطيني بقطاع غزة، 42 دقيقة كوقت بدل ضائع، في مباراة أقيمت بمدينة خان يونس جنوب القطاع، بعد أن توقفت المباراة بسبب عدم وجود العامل المختص بتشغيل كشافات الإنارة الليلية، والتي تستخدم لأول مرة في هذا الموسم بقطاع غزة، خلال المباراة.

وأشار حكم الميدان، لمساعده باحتساب 42 دقيقة كوقت بدل ضائع في المباراة، قبل أن تستكمل مجرياتها، عقب حضور الموظف المختص بتشغيل كشافات الإنارة في الملعب.

وقال أمين سر لجنة الحكام المركزية في محافظات غزة، إبراهيم أبوالعيش لـ24، الثلاثاء، "توقفت المباراة بسبب عامل خارجي، انتظر الحكم وأكمل المباراة منذ أن توقفت، وعند استئناف المباراة رفع الوقت بدل الضائع، والفترة الزمنية التي توقفت فيها المباراة".

وأضاف أبوالعيش، أن "قرار وقف المباراة واستئنافها من قبل الحكم بعد هذه المدة قانوني تماماً، حيث لم يكن المهندسون ولا موظفو غرفة تشغيل الإنارة متواجدون".

وتابع: "تواصلت مع مسؤولين في الاتحاد الفلسطيني لكرم القدم، وطالبنا بالعمل على منع تكرار مثل هذا الحدث، ووعدنا المسؤولون باتخاذ تدابير وخطوات من أجل منع تكراره".

وحول علمه بوقوع أحداث مشابهة لهذه الواقعة في الدوري الفلسطيني أو في دوريات أخرى، قال أبو العيش: "لا اعتقد أنها حدثت في دورياتنا من قبل، في بعض المباريات كانت تتوقف لأوقات ثم تعود مرة أخرى، وفي الاتحاد الاسيوي كان توقف مباريات لمدة 20 دقيقة، لحين إصلاح الأعمدة أو زوال الخطر، أو زوال العامل الخارجي المؤثر".

24.AE

مقالات مشابهة

اللقيس: نحو استراتيجية جديدة ويدنا ممدودة للقطاع الخاص

حادث مروّع كاد يودي بحياته.. النقيب قزي ينجو من الموت بأعجوبة

خاص- هل يقرب جنبلاط بين الحريري وجعجع ؟

معلومات للـmtv: البخاري سلم الحريري دعوة للمشاركة في مؤتمر في المملكة اواخر تشرين الاول

باسيل: رفضنا سابقا توطين الفلسطينيين ونرفض مجددا توطين السوريين

باسيل: وجود النازحين بات يهدد وجود الدولة جراء الضغوطات الامنية والاقتصادية التي نواجهها ولا يمكن لاحد ان يفرض علينا توطينا او اندماجا لهؤلاء