تيم حسن يكشف عن جديده... ليس الهيبة!

Sunday, September 1, 2019

فاجأ الفنان السوري، تيم حسن، جمهورهُ عبر حسابه الخاصّ على تويتر عن استعداده للبدء بعمل جديد، بعيدًا عن مسلسل "الهيبة" وشركة الصباح للإنتاج.

وكشف حسن، عبر تغريدته أنَّ العمل سيحمل اسم "العميد"، وهو فكـرة وإنتاج شركة "DKL PRODUCTION KINGSET" وكتابة وإخراج باسم السلكا.

وتفاعل جمهور الفنان السوري مع هذا الخبر، مبدين سعادتهم من أجل تواجد حسن في عمل جديد، بعيدًا عن "الهيبة"، خاصة بعد مطالبات عديدة له بالتنويع والخروج من عباءة شخصية "جبل شيخ الجبل" التي قدّمها في 3 مواسم سابقة.

فيما تساءل الكثيرون عن تفاصيل العمل وفيما إذا سيتم بثّه في رمضان المقبل أو خارج الموسم، كما تساءل البعض عن مصير "الهيبة" الجزء الرابع.

في المقابل لم يتم الكشف عن أيّ تفاصيل تخصّ مسلسل "العميد"، مع التأكيد على أنَّ مسلسل الهيبة مستمرّ ولن يكون هناك تأثير لمشاركة حسن في عمل جديد وشركةِ إنتاج جديدة.

يُشار إلى أنَّ باسم السلكا كاتب مسلسل "الهيبة" بجزءه الثالث، كان أعلن انسحابه من العمل بعد فترة قصيرة من عرضه، كاشفًا أنّه سيتجهُ لشيءٍ جديد ومختلف، فيما سيتولّى كتابة الجزء الرابع السوري فؤاد حميرة، وستشارك في البطولة النسائية السورية، ديما قندلفت.


فوشيا

مقالات مشابهة

عارضة أزياء إيطالية: جان يامان خان ديميت أوزديمير معي!

الكويت ترفع درجة التأهب الأمني في موانئها النفطية والتجارية

النفط يتجه لتسجل أكبر ارتفاع أسبوعي منذ أشهر

تعزيز قدرات وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات صور في مجال البحث والانقاذ

جابر التقى وفدا برلمانيا ايطاليا

التقط صورا واقعية للعالم مع هاتف Galaxy Note10