حظك اليوم مع الأبراج

  • شارك هذا الخبر
Sunday, September 1, 2019




برج الحمل
إذا واجهتك مواقف متصلبة في العمل فحاول السيطرة على انفعالاتك، لكن ذلك لن يدوم طويلاً لأنّ الأسباب الموجبة تزول قريباً، عاطفياً: حذار الارتباك وجهز نفسك للمواجهة ولبعض الانفعالات والتغييرات، تهتم ببعض القضايا العاطفية وتناقش وضعاً دقيقاً وتشدك التفاصيل.
رقم الحظ: 17

برج الثور
الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق ولا بالمجازفة بتغيير وظيفة أو وضع معيّن، مناعتك ضعيفة وأنتَ هشّ في وجه الهجمات فابتعد عنها، عاطفياً: أنت ندعو الى التنبيه والتحذير من الاستخفاف والاستهتار بأي إشارة، ففي الأجواء ضغوط كبيرة تجعلك تواجه بعض الصعوبات العاطفية والعائلية.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد، ولا تسمح لأحد التأثير فيك سلباً، باستطاعتك تجاوز الخلافات والترفّع عن الصغائر للوصول إلى حلول مرضية، عاطفياً: حذار إثارة النزاعات وشن الحرب وحيداً من دون الرجوع إلى القادرين على حمايتك ومؤازرتك، تعاون مع المحيط واحفظ التوازن.


برج السرطان
تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك، تتجسد أحلامك يا عزيزي، وتنتقل إلى مرحلة أخرى من مهماتك، عاطفياً: ما عليك سوى درس الفرص قبل اتخاذ أي قرار، تحقق مبتغاك وتبدأ بجديد أو تغير اتجاهاتك كلياً، مستجيباً لنداء القلب.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين، ومن المستحسن الاستفادة منهما، أصغِ إلى وجهات النظر المختلفة وانظر إلى الناحية الأخرى من الصورة، عاطفياً: فكر مرتين قبل  التلفظ  بكلمات قد  تندم  عليها ولئلا تخسر معركتك مع الشريك، وحافظ على طاقتك لنفسك ولمن تحب.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات والأرباح وتقيم حسابات جدية وتعقد اجتماعات لبحث أمر طارئ، عاطفياً: تخوض مغامرة حب جيدة ولكن الفلك يحذرك من تشنج ومن إرباكات ومن التعرض لبعض الإغراءات الكاذبة.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة، تشعر بالتعب النفسي وبعدم الاستقرار، ويصعب عليك التواصل مع الآخرين بارتياح، فتفضل الابتعاد عن الأضواء، عاطفياً: أحد مواليد برج الثور يكون صديقاً جيداً لك، ويكون ذا تأثير فعال في حياتك العاطفية وخصوصاً أنه يتفهم رغباتك ومشاعرك ويساعدك على كل المستويات.

برج العقرب
يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم، إحذر الخلافات والتحدّيات، وحافظ على سرّيّة عملك ولا تبح بكلمة، إياك والمواجهات، عاطفياً: الانشغالات الكثيرة وضيق الوقت يمنعانك من تنفيذ رغبة ما، لا تكن قليل الصبر ولا تتفوه بكلام تعرف أنك قد تندم عليها لاحقاً.

برج القوس
الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي، بانتظارك حدث جميل  ووعود وأخبار طيبة، عاطفياً: ترتفع المعنويات وترغب في اتخاذ قرار حاسم، وتبدو متحمساً لادخال شيء جديد على حياتك العاطفية.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة لأن هذا اليوم فارغ من النتائج كلياً، واحذرك من المشاكل والاختلافات في الآراء ومن المنافسين الأقوياء، عاطفياً: تعيش لحظات سعيدة وتفيدك اللقاءات وإعادة العلاقة إلى مجراها الطبيعي، قد تقوم  بسفر وتحتاج  إلى  بيئة جديدة أو محيط ينعشك.
رقم الحظ: 3

برج الدلو
تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك وتولد جواً من الغضب أو العدائية، ابتعد عن الأشخاص أو المحيط الذي يتسبب بذلك، عاطفياً: تقضي يوماً لا ينتسى مع خفقان وحماسة وعشق تصبو دائماً إليه، أما إذا كنت عازباً فلا بد من أن تشعر بجو من الحماسة.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات، وحاول أن تدرس أوضاعك بعمق وأن تفهم أسباب بعض التحفظ أو البعاد، عاطفيا:ً يكون هذا اليوم مدخلاً إلى توضيح الرؤية وتثبيت الاستقرار، ويشير إلى سيناريوهات عديدة، منها عودة اللقاء والتواصل والاجتماع أو توطيد الأواصر.