هواوي توسّع رقعة انتشارها في لبنان... وتفتح متجراً جديداً في الدكوانة

Wednesday, August 28, 2019

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن خطوة جديدة ضمن خطتها التوسعية في لبنان من خلال افتتاح متجرٍ جديد لها الذي يقع في مدينة الدكوانة في شارع مار روكز وسيفتتح ابوابه رسمياً يوم الثلاثاء الواقع في 3 من شهر أيلول 2019.
وحول الموضوع، علّق رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المشرق العربي جيس لان، قائلاً: "في لبنان حيث يتنامى عدد مستخدمي الهواتف الذكية وإعتمادهم على هذه الأجهزة في حياتهم اليوميةّ، لانزال ملتزمين بتوفير أفضل التقنيات المتوفرة في السوق وأكثرها ذكاءً وابتكاراً لمستخدمينا. وفي هذا الإطار نحن نسعى الى توسيع رقعة انتشار عالم هواوي الذكي عبر خدمة البيع بالتجزئة، ومتجر هواوي الجديد هو خير دليل على ذلك".

كما واعلنت الشركة انها ستنظم يوم الإفتتاح سلسلة من العروض الترويجية والهدايا الفورية لزوار المتجر. يذكر انّ المتجر الجديد يتماشى مع المفهوم العالمي لمتاجر هواوي، فهو يبتكر تجربة كاملة ضمن البيع بالتجزئة يهدف الى التفاعل مع المستهلكين من خلال توفير احدث منتجات هواوي ضمن أجواء مستقبلية وبيئة ترحيبية ومريحة للزبائن.

تجدر الإشارة ان شركة هواوي إفتتحت حتى يومنا هذا ستة متاجر ومراكز خدمة في لبنان، بما في ذلك وسط بيروت، سن الفيل، طرابلس، صيدا والنبطية. اما متجر هواوي في الدكوانة فيفتح أبوابه أمام الزبائن من الإثنين حتى الأحد (من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً). كما يمكن للزبائن التواصل مع فريق عمل هواوي على الخط الساخن 1279.


مقالات مشابهة

الرئيس الإسرائيلي يتعهد بتفادي انتخابات تشريعية ثالثة

لجنة التربية اقرت مشروع القانون الرامي الى تنظيم مزاولة مهنة التمريض معدلا

حنكش ينسحب من لجنة البيئة: قلة احترام للشعب والنواب!

صفا: لمحاكمة عاجلة للعميل الفاخوري ولامتثال لبنان لاتفاقية مناهضة التعذيب

حنكش بعد انسحابه من لجنة البيئة: قلة الإحترام ليست للشعب فقط بل للنواب أيضًا

حركة الأمة: نحذر من محاولات تسهيل دخول العملاء إلى لبنان