يمق التقى شرطة بلدية طرابلس والمشاركين في الملتقى الكشفي الرابع للاعلامي الصغير

Wednesday, August 21, 2019

التقى رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي ضباطا ورتباء وعناصر شرطة بلدية طرابلس بحضور رئيس مصلحة الشؤون الإدارية والموظفين الملازم اول نواف عز الدين علي وقائد الشرطة المؤهل ربيع الحافظ ورؤساء المخافر ومساعديهم.

الافتتاح بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد طرابلس الفيحاء. بدأ اللقاء، بكلمة ترحيب من قائد الشرطة، بالرئيس يمق، مثنيا على اعمال وخدمات رجال الشرطة، لا سيما في الفترة الأخيرة.

وتحدث يمق، مرحبا ب"رتباء وعناصر الشرطة البلدية"، وشكر" الجهود المبذولة لمصلحة مدينة طرابلس"، ونوه ب"أعمالهم التي لها كان الاثر الايجابي على المجتمع"، ونبه في سياق حديثه الى "تبنيه مبدأ الثواب والعقاب بين جميع الموظفين"، وقال :" أبواب مكتبي مفتوحة لاي مظلمة ولا عذر لاي موظف او شرطي، وطلبي من جميع الدوريات الاخذ بالاعتبار وضع المدينة ومصالح أهلها، والعمل على تنظيم البسطات في حال كانت في أماكن لا تضر بالمارة او المواطنين".

ثم استمع إلى بعض طروحات وافكار ومطالب عناصر ورتباءالشرطة.

في نهاية اللقاء، قطع يمق ورتباء وعناصر الشرطة قالب حلوى اعد بمناسبة انتخابه رئيسا للبلدية.

كما التقى يمق ونائبه المهندس الولي بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي، المشاركين في فعاليات الملتقى الكشفي الرابع للاعلامي الصغير الذي تقيمه المنظمة الكشفية العربية باستضافة الكشاف العربي في لبنان في مخيمها المركزي منشأة العزم دار الايتام الاسلامية بلدة سير الضنية، والذي تشارك فيه 11 دولة عربية، تقدمهم مفوض عام جمعية الكشاف العربي سعيد معاليقي، مفوض الشمال واصف الزيلع ومدير الملتقى نسيم ضناوي، وقادة الوفود العربية.

والقى رئيس البلدية كلمة، رحب فيها ب"الوفود في رحاب طرابلس الفيحاء، مدينة العلم والعلماء"، طالبا "ان يكونوا كشافين ايجابيين في مدنهم العربية، وترك بصمة في طرابلس"، وشدد على "اهمية دور الكشاف في خدمة المجتمع وتربية الأجيال، ليكونوا قادة المستقبل وحماية الوطن".

ثم شكر المفوض القائد معاليقي رئيس البلدية على حفاوة وحسن الاستقبال، طالبا من"جميع الكشافين التعاون التام مع بلدية طرابلس وخدمة اهاليها".

بعد ذلك، سلم الكشافون الرئيس يمق درع المؤتمر، وقلده رئيس الوفد الاردني وسام الكشافة الاردنية وفولارها.

وفي الختام، جال الجميع في غرفة التجارة والصناعة حيث نظم الملتقى تدريبات في المونتاح الإعلامي، ثم أقامت بلدية طرابلس حفل غداء للوفد في مطعم Minami، ثم انتقلوا الى الأسواق الداخلية وزاروا الأماكن الأثرية والتراثية وقلعة طرابلس.

بعد ذلك، انتقل الوفد الى مدينة الميناء في جولة سياحية على كورنيشها البحري واختتم اليوم بعشاء في مطعم المحرمجي حضره رئيس بلدية الميناء عبد القادر علم الدين.

مقالات مشابهة

الخارجية الأميركية تؤكد مجددا وقوف الولايات المتحدة إلى جانب تظاهرات الشعب الإيراني

ترزيان: مهما كان الإستحقاق هنيئاً للمحامين بنقيبهم الجديد

مسيرة في مخيم البداوي ودعوات إلى الإضراب الاثنين احتجاجا على تقليصات الأونروا

مفوضية العدل في "التقدمي": لم يكن هناك أي تحالف مع "الوطني الحر" في إنتخابات المحامين

تحرك العسكريين المتقاعدين: نضع أنفسنا بتصرف قائد الجيش

وديع الخازن هنأ خلف: إنتصر لبنان وإنتصرت للديمقراطية