هيفا تكشف للمرة الاولى تفاصيل مرضها... وقصة حبها

Tuesday, August 20, 2019

تحدثت النجمة هيفاء وهبي عن فترة مرضها التي مرت بها في الفترة الماضية، وردت على كل ما أُشيع عمّا تعاني منه للمرة الاولى بشكل واضح وصريح.

وقالت في مقابلة تلفزيونية تم تداول مقطع منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “اللي قالوا إني عندي الكبد هذا ليس مظبوط والله يعلم أن هذا غير صحيح، ومن قال إن عندي السرطان مش مظبوط”فقالت، موضحة انه “كان عندي فيرس تسبب في ارتفاع حرارتي بشكل كبير، وفي هذا الوقت قبل ذهابي للمستشفى كنت أعاني من عدم الأكل بشكل جيد حتى ارتفعت الحرارة واضطررت للذهاب للعلاج”.

وأشارت إلى أنّها عندما واجهت المرض، خرجت إشاعات حول الامر، ولكن تمّ نفيها بالكامل وهناك من لم يصدّق ذلك، لافتة: “عندما يتهموني أن معي مرض وأقول لأ فهو لأ لأن الحقيقة ستتضح ولا يصح إلا الصحيح”.

وعن حياتها العاطفية وما اذا كانت تعيش قصة حب قالت: "لا أريد الحكي بهذا الموضوع ما حدا يخصه عاملين مية قصة عليا خليهم مكفيين بسيناريوهاتهم بدون أنا اللي أزيدلهم سيناريو هيفاء قالت لأ ما حدا يخصه".

وعن علاقتها بمدير أعمالها محمد وزيري، وهل ما زال يدير أعمالها أم لا، قال: "اسألوه، هو كتب بوست أنه لا يخصه إدارة الأعمال بالحفلات وتم الهجوم عليه بسبب إلغاء حفل لي، وأي حفل لا يأتي فجأة ويتم الاتفاق عليه قبل 6 أشهر وهو انسحب من هذا الأمر، ولديه أعمال أخرى تخصني".

https://www.instagram.com/tv/B1XKU9wBPTe/?utm_source=ig_web_copy_link

مقالات مشابهة

لجنة التربية اقرت مشروع القانون الرامي الى تنظيم مزاولة مهنة التمريض معدلا

حنكش ينسحب من لجنة البيئة: قلة احترام للشعب والنواب!

صفا: لمحاكمة عاجلة للعميل الفاخوري ولامتثال لبنان لاتفاقية مناهضة التعذيب

حنكش بعد انسحابه من لجنة البيئة: قلة الإحترام ليست للشعب فقط بل للنواب أيضًا

حركة الأمة: نحذر من محاولات تسهيل دخول العملاء إلى لبنان

اصدار مذكرة توقيف وجاهية بحق العميل عامر الفاخوري