أسود يشعلها تويتريا... ويقول للحريري: ما كتب قد كتب...

Sunday, August 18, 2019

غرّد النائب زياد اسود، عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "اذا رحت إلى أميركا واستقبلت وتقابلت لا يمكنك أن تتعهد بشيء واذا رجعت الى لبنان لا يمكنك أن تنفذ شيئا... ما كتب قد كتب دولتك".

وردّ الاعلامي نديم قطيش بعنف على أسود وكتب عبر تويتر:"ما كتب قد كتب بالتفاهم مع القوي او فرضاً على القوي.. اكتبها بالانكليزي يا قبضاي وخلي السفارة تاخد علم بتموضع القوي مع حزب قاسم سليماني...وخلينا نحكي من بعدها.. ذمييون تجاه حزب الله واشاوس على بقية اللبنانيين.. انصحك بشوية كرامة.. ما بتضر.خود هالزبون وسكر".

وفي تغريدة أخرى، ردّ أسود على النائب انطوان حبشي فقال: "عزيزي سعادة النائب حبشي أنتم تفاهمتم مع جبران ومن خلاله التيار اما التيار لوحده فانتم لم تتفاهموا معه كأفراد لأنه في هذه الحالة مش ظابطة معنا معكم...كيف؟".

وغرد ايضاً، قائلاً: "عزيزي الزميل حبشي ما في قلوب سودا بس المقابر لونها أسود. خلي قلبك أبيض على أسود بتظبط معنا".

وما لبث أن رد حبشي عبر "تويتر" قائلاً: "عزيزي النائب اسود لانو قلبي الابيض عا الاسود قلتلو ورح كررلو: بصليلو تا تبطل المقابر عايشة جواتو بقلبو وبعقلو وتحولوا اسير لها. اساساً المقابر لا تتغذى الا من الاحقاد لتبقى. والسلام".

وكان حبشي قد قال في حديث عبر الجديد:"شخص الوزير جبران باسيل عابر ونحن لم نتفاهم معه، إنما تفاهمنا مع الوطني الحر وشريحة من المواطنين".

أضاف:"من الجيد عندما يتحدث جبران باسيل في الأمور التقنية ويبتعد عن نبش الماضي".

مقالات مشابهة

إليكم ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنت.. ما موقع لبنان؟

الروسي كارغينوف سائق "كاماز- ماستر" بطلا لرالي داكار 2020 للشاحنات

بالفيديو: لاجئة عراقية تنافس الصومالية إلهان عمر في السباق للكونغرس الأميركي

لافروف يتحدث عن توافق شبه نهائي حول مخرجات مؤتمر برلين بشأن ليبيا

أي الدول العربية يجب أن تشارك في مؤتمر برلين حول ليبيا؟

الكرملين: بوتين سيشارك في مؤتمر برلين بشأن ليبيا الأحد المقبل