بالفيديو- كاظم الساهر يتعرض لموقف "مُفزع" على المسرح

Thursday, August 15, 2019

انتشر عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان العراقي كاظم الساهر خلال إحيائه حفله الأخير في مدينة اسطنبول التركية، ويُظهر الفيديو لحظة مغافلة إحدى المعجبات للأمن المتواجد حول المسرح وصعودها إليه بالقوة.

وبالرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تقتحم فيها مُعجبة المسرح خلال غناء الساهر، إلى أن هذه المرة كانت الطريقة التي عبرت فيها الفتاة عن حبها مثار جدل، حيث تفاجأ الفنان العراقي بالمُعجبة تحتضنه من الخلف بطريقة أرعبته بعض الشيء، كما أنها قامت بتقبيله بالقوة بالرغم من محاولته إبعادها عنه.

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع الفيديو واصفين تصرف الفتاة بالمرفوض والعنيف، خاصة أن الساهر بدت عليه ملامح الصدمة والفزع بشكل كبير.

فيما تساءل العديد عن سر تعرض الفنان العراقي لمثل هذا الموقف في كل حفلاته تقريبًا، وتعرض الساهر لموقف مماثل ولكن أقل حدة قبل ما يقارب الأسابيع، خلال اقتحام مُعجبة المسرح في حفله الذي أُقيم مؤخرًا في لبنان.

وعلى صعيد مختلف تناقلت العديد من المصادر والمواقع الإخبارية أنباء تؤكد عدم تواجد الفنان العراقي في لجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" بالموسم المقبل، ولم يتم الكشف بعد عن الفنان البديل الذي سيحلّ مكانه.


فوشيا

مقالات مشابهة

المصارف في عين الاستهداف السياسي: فتشوا عن الرئاسة و... حزب الله

تسجيل إصابتين جديدتين بكورونا في إنكلترا ما يرفع عدد الحالات في بريطانيا إلى 19 حالة

العربية: البحرين تعلن تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد إلى 36 حالة

الصحة العالمية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 83 ألفا والوفيات إلى 2858

فرع بنك بيبلوس في الغبيري مقفل امام الزبائن، بعد تعرضه لاطلاق نار عند الثالثة فجراً، الاضرار مادية، والتحقيقات جارية

بالفيديو- وزارة الصحة غائبة عن معاينة الآتين الى لبنان