البعريني جال على اوتوستراد جرد القيطع الجديد: التأخير في التنفيذ غير مقبول

Wednesday, August 14, 2019

جال عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني على أوتوستراد جرد القيطع الجديد قيد التنفيذ، الذي يمتد من بيت أيوب حتى فنيدق مرورًا بمشمش. ورافق البعريني في جولته: اللجنة الإستشارية والمتعهد وكل من رئيس بلدية مشمش محمد بري ورئيس بلدية فنيدق الشيخ سميح عبدالحي وعدد من فاعليات المنطقة. واطلع على مراحل تنفيذ مشروع الأوتوستراد الذي تأخر عن موعد تسليمه.


واعتبر النائب البعريني في تصريح على هامش الجولة "أن التأخير الحاصل في التنفيذ غير مقبول خصوصا أنه أوتوستراد حيوي، لا يعني بلدة أو قرية بحد ذاتها. فالأوتوستراد هذا سيعمل على حل أزمة السير في العديد من البلدات ويسهل أمور المواطنين وستستفيد منه المنطقة بأكلمها ".


ودعا المراجع المختصة "إلى تسهيل أمور المتعهد ليتم استكمال العمل بالمشروع وتسليمه بأسرع وقت، الأمر الذي سيؤدي بالتالي إلى تسهيل أمور الناس وحركة السير في المنطقة، وضرورة أن يتم ذلك قبل حلول فصل الشتاء وموسم المدارس، مع ما سيترتّب على ذلك من معاناة".


كما لفت البعريني النظر "إلى ضرورة تخصيص ميزانية لوصل عكار بالهرمل" مشددا على أن "هذه المنطقة حيوية للغاية وهي نقطة اتصال بين الهرمل وعكار ومن شأن ذلك أن يساهم في إنعاش عكار والهرمل معا".

مقالات مشابهة

سيناريوهات واقتراحات تستدعي الوجود المكثف في الشوارع!

مصدر عسكري ينفي الظهور المسلّح

تسجيل صوتي لقيادي في التيار الوطني الحر... "اللي عم يصير لمصلحتنا"!!

بعد الاعتراض... جنبلاط يستدرك الغضب

يقر بمسؤولية حزبه

موقف بارز للخارجيّة الأميركيّة من تظاهرات بيروت