كيف علّقت "قوى الامن" و"الحسن".. على فيديو اعتداء أحد عناصرها على سيدة؟

Wednesday, August 14, 2019

غرّدت الصفحة الرسمية لقوى الامن الداخلي على "تويتر" عن فيديو الاعتداء على سيدة، على الشكل الآتي: "بعد تداول وسائل التواصل فيديو يُظهر عنصراً من قوى الأمن يقوم بالتعرّض لسيّدة، تبيّن انّه أثناء تنفيذ مهمة حفظ أمن ونظام، تفاجأ باعتراض شقيقته سير الدورية بالقرب من منزلهما في علما-زغرتا فحاول ردعها دون ان تستجيب فصفعها طالباً منها العودة الى المنزل. التحقيق جارٍ بإشراف القضاء".

بدورها، علقت وزيرة الداخلية ريا الحسن على الفيديو الذي تم تداوله لعنصر من قوى الأمن الداخلي عم يعتدي بالضرب على سيّدة في تربل.

وقالت في تغريدة على حسابها عبر "تويتر": "بالنسبة للفيديو اللي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعنصر من قوى الأمن الداخلي عم يعتدي بالضرب على سيّدة بتربل، طلبت فتح تحقيق باللي صار باشراف القضاء المختص، ولو انو السيدة المعتدى عليها هي اخت العنصر الدركي، فهل الامر ما بجزلو انو يقوم بضربها".






مقالات مشابهة

otv: موافقة مجلس الوزراء على مشاركة لبنان في قوات حفظ السلام بشكل رمزي بحسب طلب وزارة الدفاع

معلومات للـLBCI: في بند تعويضات العطل والضرر لآل فتوش تقرر تكليف محامين للدفاع عن حقوق الدولة في الولايات المتحدة من قبل وزارة المالية ومصرف لبنان

معلومات الotv: نقاش حاد حصل بين الوزيرين صالح الغريب ووائل ابو فاعور حول البند المتعلق بالتسوية عن مبالغ محكومة لآل فتوش

خاص - هل يلتقي الحريري جنبلاط جعجع قريباً؟

خاص - الحريري يضغط على وزير العمل.. فهل يتراجع عن قراره؟

خاص - انقلاب على مرشح القوات لعضوية المجلس الدستوري