كاتي بيري تتوّرط بفضيحة تحرّش... ماذا فعلت؟

Tuesday, August 13, 2019

تورطت النجمة كاتي بيري في فضيحة بعد أن كشف عارض يدعى ”جوش كلوس“، الذي ظهر إلى جانبها في كليب ”Teenage Dream“، أن النجمة الأمريكية تحرشت به وكشفت عورته أمام حشد من الناس.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعد فترة من العمل على الكليب، حضر جوش وكاتي حفل عيد ميلاد مصمم الأزياء الشهير ”جوني وجيك“، في عام 2012، وهناك انتهزت كاتي الفرصة لتقوم بفعلتها أمام أصدقائها والحضور.

وقال جوش: ”لم تتعامل كاتي معي كصديق وسط الناس، بل كانت تعاملني كعبد فبعد لقائنا انسجمنا بسرعة وكنت متيمًا بها، وكنا نغني سويًا وكانت تعاملني بلطافة في البداية، ثم تحول أسلوبها في حضور الآخرين، فأصبحت قاسية وباردة لدرجة أنها وصفت تقبيلي في الكليب بأنه أمر مثير للاشمئزاز“.

أضاف: ”كنت أشعر بالحرج الشديد في كثير من الأحيان من سلوكها، ولكني كنت أحتاج هذه الوظيفة لرعاية ابنتي، فظللت أبذل قصارى جهدي لأحافظ على العمل“.

إلا أن مبادرات كاتي كانت تتخطى حدود العمل، إذ دعته بعد اليوم الأول من تصوير الكليب إلى ناد للتعري في سانتا باربرا، ولكن جوش رفض وأخبرها بأنه عليه العودة إلى الفندق والراحة ليستيقظ مبكرًا، لأن هذه الوظيفة هي كل ما يملكه الآن.

وقال جوش: ”بعد فترة من تصوير الكليب، التقيت بكاتي في حفل عيد ميلاد جوني وجيك، وكنت لا أزال معجبًا بها، وعندما رأيتها، تعانقنا واستدرت لتقديم صديقي، وإذا بها فجأة تسحب سروالي وملابسي الداخلية للأسفل أمام اثنين من أصدقائها وحضور الحفل“.

وشعر جوش بالإحراج والإهانة مما حدث، وكشف أنه تأخر في كشف الواقعة؛ لأنه كان مصدوما في البداية، ثم أراد الانتظار حتى لا يُعتقد أنه يحاول تحقيق مكاسب مالية أو رفع قضية تعويض أو ما شابه، والآن شعر بحاجة إلى توعية الناس بشأن استغلال النساء للسلطة.

وقال: "قد يبدو الأمر تافه إلى بعض الناس، ولكن تخيلوا إذا كان الأمر معكوسًا، وكنت أنا النجم صاحب السلطة وخلعت ملابس عارضة تعمل معي، أو تحرشت بها، أكان ذلك ليكون مقبولًا؟ لا أعتقد ذلك".

وتابع: ”أنا أكشف الأمر الآن لأن مجتمعنا مصر على فكرة أن امتلاك الرجال للسلطة يجعلهم منحرفين، وأنا أردت أن أبين أن النساء اللائي يتمتعن بالسلطة قد يكن على نفس القدر من الانحراف“.

هذا وكسر جوش صمته بشأن الواقعة التي حدثت بعد فترة من انفصال كاتي عن زوجها السابق ”راسل براند“ في عام 2012، يوم الأحد الماضي، في الذكرى السنوية لإصدار الكليب، ويأتي هذا الأمر بعد أيام من تغريم كاتي بملايين الدولارات لسرقة لحن أغنية "دارك هورس" من مغني الراب فلايم.

يذكر أن المتحدث باسم كاتي بيري لم يرد على طلبات التعليق بشأن الاتهامات الموجهة للنجمة.


فوشيا

مقالات مشابهة

مهمات للدفاع المدني في مناطق عدة

نديم الجميل يطالب بموقف صريح من كلام مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني

عارضةُ أزياء تُفارق الحياة بعد ساعات من عملية شفط دهون!

أبو سليمان: نحو 70 شركة تقدمت بطلب صرف جماعي في آخر 10 أيام ونحاول ان نحد من أعداد المصروفين

التحكم المروري: تعطل حافلة لنقل الركاب على مستديرة الكولا وحركة المرور كثيفة في المحلة

أبي رميا: نحن من أكثر المسهلين للوصول الى حكومة إلى حد عدم المشاركة فيها