حركة أمل: نعمل لرفع الحرمان عن بعلبك - الهرمل

  • شارك هذا الخبر
Sunday, August 11, 2019



افتتحت حركة "أمل" دورة الرئيس نبيه بري الأولى في ال "ميني فوتبول"، على ملعب بلدة حوش تل صفية، بحضور المسؤول التنظيمي لإقليم البقاع أسعد جعفر، وأعضاء قيادة الإقليم، رئيس إتحاد بلديات شمال بعلبك زهير الحاج حسن ونائبه عبدو نون، رئيس بلدية حوش تل صفية عباس معاوية، ممثل رئيس بلدية بعلبك النقيب محمد طه، وفاعليات.

وألقى الدكتور أيمن بدري زعيتر كلمة حركة "أمل"، فقال: "نحن في مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل، نعاهد دولة الرئيس نبيه بري، بأن نبقى خلية نحل تعمل من أجل رفع الحرمان عن بعلبك -الهرمل، وكل منطقة محرومة في لبنان".

واعتبر "أن حركة "أمل" لا تزال بوصلة المقاومة وصمام الامان، نعمل في كل قرية ومدينة للنهوض بمنطقتنا، من أجل رفع الحرمان ومساعدة أبنائنا الطلاب، ونعمل بشكل دؤوب على إقامة الندوات التعليمية والعلمية في مختلف الكليات، التي تساعد في رفع المستوى الثقافي والعلمي".

ودعا إلى "إقامة الانتخابات الطلابية في الجامعة اللبنانية من أجل ممارسة الطلاب لحقوقهم في اختيار ممثليهم في مجالس فروع الطلاب، ونحن على يقين أن الانتخابات هي وجه حضاري يجسد أسمى وجوه الديمقراطية، وذلك من أجل تعزيز دور الطلاب في الجامعات وحماية وصون حقوقهم".

بدوره أكد معاوية على "أهمية الرياضة ودورها الإيجابي في التاثير على العلاقات الاجتماعية داخل الأسرة، كونها تخفف الضغوط النفسية".