يونايتد يكشف واقع تشيلسي ولامبارد برباعية قاسية

Sunday, August 11, 2019



وجه مانشستر يونايتد رسالة شديدة اللهجة لمنافسيه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أكد من خلالها سعيه مبكرا للمنافسة بقوة على لقب المسابقة الغائب عنه منذ موسم 2012 - 2013، وذلك عقب فوزه الكبير بأربعة على ضيفه تشيلسي في قمة مباريات المرحلة الأولى للبطولة.

وافتتح ماركوس راشفورد التسجيل ليونايتد في الدقيقة 18 من ركلة جزاء حصل عليها، قبل أن يضيف زميله أنتوني مارسيال الهدف الثاني للفريق المضيف في الدقيقة 65.

وعاد راشفورد للتسجيل من جديد، عقب إحرازه الهدف الثالث ليونايتد وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67، فيما تكفل اللاعب الويلزي الشاب دانييل جيمس بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 81.

ورغم الفوز الكبير ليونايتد، إلا أن تشيلسي كان ندا قويا لأصحاب الأرض، خاصة في الشوط الأول، الذي وقف خلاله القائم والعارضة حائلا دون هز الفريق الأزرق للشباك، بالإضافة للتألق غير العادي من الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر، الذي تصدى ببراعة لأكثر من تسديدة خلال هذا الشوط.

وحصد مانشستر يونايتد أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة، فيما ظل تشيلسي، الذي يحلم باستعادة البطولة التي غابت عنه في الموسمين الماضيين، بلا رصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

الرئاسة المصرية: السيسي يبحث في اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي تطورات الأوضاع في ليبيا

محكمة التمييز الأردنية تصدر قرارا يقضي باعتبار جماعة الإخوان منحلة بشكل قطعي

الراعي التقى البخاري صباحا بعيدا من الاعلام

اعتقال أكثر من مئة شخص في موسكو إثر تظاهرة للمعارضة

"كورونا" تعصف بالشركات الصغيرة والمتوسطة

بالفيديو- هذه هي الطرقات المقطوعة