جولة لجمالي في طرابلس: مظلومية تتعرض لها المدينة خصوصا على صعيد مشاريعها الانمائية

Saturday, August 10, 2019

قامت النائب ديما جمالي برفقة المهندس الدكتور هاني ناغي بجولة على مستديرتي النيني والبحصاص للاطلاع على مشروع اشارات السير حيث قدم لها ناغي ابرز ملاحظاته على المشروع وطريقة تنفيذه من جهتها ناشدت النائب جمالي "رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق بضرورة وقف هذه المهزلة".

وقالت عقب انتهاء جولتها "ان المعاناة والاذلال الذي يتعرض له المواطنون كل يوم نتيجة سوء تنفيذ مشروع وضع اشارات السير ان كان في البحصاص او حتى عند مستديرة مستشفى النيني يجب ان يوضع له حد فورا ودون اي ابطاء، ومحاسبة جميع المسؤولين عن هذا التقصير الفاضح الذي يظهر بشكل واضح على أرض الواقع. ولن نقبل بعد اليوم ان تتحول مشاريع طرابلس الحيوية الى "مصيدة" لأهلها وزائريها نتيجة اهمال وجشع المشرفين عليها.

وتساءلت جمالي "ان كنا نشهد اليوم شدة المعاناة وزحمة السير في هذه الفترة الزمنية التي يتواجد فيها ابناء المدينة في مصايفهم بحرا وجبلا، فكيف سيكون الوضع حين عودتهم الى منازلهم بالتزامن مع فتح ابواب المدارس والجامعات؟.."

وختمت جمالي "الناس لم تعد تطيق هذا الوضع، ونحن من جهتنا كممثلين عنهم لن نبقى مكتوفي الأيدي وسنرفع الصوت عاليا عند كل مطلب حق، ومظلومية تتعرض لها طرابلس خصوصا على صعيد مشاريعها الانمائية" .

مقالات مشابهة

ماكرون: فرنسا والاتحاد الأوروبى لن يتهاونا مع تصرفات تركيا في قبرص

الجيش السوري يواصل التقدم في ريف حماة

السويد: أدلة على قرب إطلاق سراح ناقلة "ستينا إمبرو" من قبل إيران

دورية من مكتب المخدرات تطارد سيارة في البص

شدياق عاتبة...

بالفيديو- تصرّف غير لائق لجونسون مع ماكرون!