نازك الحريري هنأت بحلول الأضحى: في هذه الأيام المباركة نفتقد الرئيس الشهيد

  • شارك هذا الخبر
Saturday, August 10, 2019

هنّأت السيدة نازك رفيق الحريري لبنان والعالم الاسلامي والعربي والأسرة الدولية بحلول عيد الأضحى المبارك. وأمِلت بأن تحمل هذه المناسبة الجليلة لنا اليوم عودة الأمن والاستقرار والإزدهار إلى لبناننا الحبيب وكافة ربوع الوطن العربي وأن يعيدها على الجميع بوافر الخير واليمن والبركات، إن شاء الله.

وقالت السيدة نازك رفيق الحريري: "في هذه الأيام المباركة ، نفتقد الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ونفتقد حكمته ورؤيته الصائبة ومواقفه المعتدلة وقدرته الاستثنائية على ابتكار الحلول لأصعب المسائل ومد جسور التواصل والتحاور بين الجميع. كان، رحمه الله، يجد سبيلاً إلى تقريب وجهات النظر وتغليب لغة العقل على لغة التجاذبات وترسيخ قيم المحبة والاعتدال والتسامح واتخاذها أساساً لنهجه في الحكم والمسؤولية. نستذكر أيضاً تضحيات شهيدنا الغالي الرئيس رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الابرار من أجل إرساء أسس الدولة، وترسيخ دعائم العدالة والاعتدال والمساواة ليبقى لبنان سيداً حراً مستقلاً ومستقراً ".

وختمت السيدة نازك رفيق الحريري "اللهم إنا نسألك ، في هذا العيد الجليل، الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأحباء وأن ترزقنا الأمان والسلام في بلداننا الإسلامية والعربية والعالم أجمع . وأن يبقى وطننا الحبيب لبنان بخير وأمان .
وكل عام وأنتم بألف خير."