أصالة تُشبّه نفسها بمحمد صلاح!

Friday, August 9, 2019

لم تكترث الفنانة السورية أصالة نصري بالاتهامات التي تلقتها من بعض المتابعين فور طرحها أغنية "نكتة بايخة" الجديدة، بأنها قامت بتقليد زميلاتها في الوسط الفني وهنّ هيفاء وهبي وسميرة سعيد وكذلك كارول سماحة.

وشبّهت نصري نفسها باللاعب المصري محمد صلاح، بتعليق كتبته عبر تويتر، معربة عن سعادتها بالأصداء بعد ساعات قليلة من طرحها للأغنية، وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد "في قربك".

واعتبرت أصالة نفسها بأنها غامرت بأغنيتها الجديدة؛ لأنها تسعى دائمًا للتجديد، لإيمان الجمهور بموهبتها، فكتبت: "حرصًا منّي على ثقتكم، وإيمانًا منّي أيضًا بثقتكم الكبيرة بموهبتي، أسعى للتّجديد وأُغامر كثيرًا، وأقلق وأخاف وأعيش أيّامًا ليست سهلة، لأعرف رأيكم ويسعدني قبولكم جدًّا وأُصبح حين أقرأ كلماتكم طفلة أرقص فرحًا، ومثل محمد صلاح بالملعب أشعر حين أُصيب الهدف".

في المقابل؛ وجه بعض المتابعين الاتهامات لأصالة بأنها قد اقتبست فكرة أغنية "نكتة بايخة" من موضوع أغنية "قلها بحبك" للفنانة هيفاء وهبي، مشيرين إلى أن "الجرافيكس" المُستخدم في فيديو كليب أغنية "نكتة بايخة" يشبه إلى حدّ كبير الأسلوب المُعتمد في كليب "واحشني" لهيفا وهبي.

كما اتّهم آخرون النجمة السورية بتقليد الفنانة سميرة سعيد بالنمط الغنائي الّذي اشتهرت به الأخيرة في أحدث أعمالها، ولمّح مغرّدون إلى الشبه أيضًا من حيث الشكل وتصفيف الشعر بين الفنانتين.

وتواصلت الاتهامات بحق أصالة في تقليد زميلاتها، وقارنوا بين صورة غلاف ألبوم "في قربك" بغلاف ألبوم "ذكرياتي" للفنانة كارول سماحة، بالإشارة إلى وضعية اليدين نفسها في الصورتين.


فوشيا

مقالات مشابهة

تجمُع عدد من الاهالي أمام ثكنة صربا بعد توقيف 4 أشخاص صباحا

دعوى أمام شورى الدولة لإبطال قرار خفض عمولة أصحاب المحطات

كرامي: أدركت أن الشتامين يسعون إلى فتنة وكان علي أن أمارس أقصى درجات ضبط النفس

كرامي: ما تعرضت له أمس يتناقض وأخلاق المدينة والثورة ويجعلني متمسكا حتى النهاية بالدفاع عن طرابلس ووجهها النقي

جبق بدأ زيارته إلى عُمان وشارك في الاجتماع الموسع لوزراء الصحة العرب

مهمات للدفاع المدني في مناطق عدة