توقيف عصابة سرقة دراجات آلية

Thursday, August 8, 2019



صــدر عــــن المديريـة العـامـة لقــوى الامــن الـداخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامـة البلاغ التgي:
في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لتوقيف أفراد عصابات سرقة السيارات والدراجات الآلية، وبعد أن حصلت في الآونة الأخيرة عدة عمليات سرقة دراجات آلية ضمن محافظة جبل لبنان، ولا سيما ضمن نطاق منطقة اقليم الخروب.

على اثر ذلك، كثفت هذه الشعبة استقصاءاتها وتحرياتها لمعرفة الفاعلين، وبنتيجة المتابعة الميدانية والاستعلامية، تمكنت من تحديد كامل هوية منفذي عمليات السرقة، وهما اللبنانيان:
- ح. غ. (مواليد عام 1997)
- ع. ح. (مواليد عام 1999) مطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم سرقة

وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت احدى دوريات شعبة المعلومات من توقيفهما في محلة داريا على متن دراجتين آليتين مسروقتين، جرى ضبطهما.

بالتحقيق معهما، اعترفا بسرقة الدراجتين المضبوطتين من محلتي داريا / نهر الحمام والوردانية، كما اعترفا بإقدامهما على سرقة أكثر من /23/ دراجة آلية من مناطق: شحيم، الرميلة، الجية، جدرا، برجا، الناعمة، السفارة الكويتية، البرج وخلدة، بالإضافة إلى قيامهما بتفكيك بعض الدراجات وبيع القطع العائدة لها، وقد عملت الشعبة على ضبط البعض منها، كما اعترف الأول بتعاطي المخدرات.

أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.

مقالات مشابهة

سعيد: الأمل في الثورة... لإستعادة الجميع

مراسل mtv من طرابلس: المبنى الذي انهارت إحدى غرفه عند الساعة الثانية فجراً مهدّد بالإنهيار كلياً

الاب د. نجيب بعقليني - الإنسان ينتهك حقوقه!

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من النقاش بإتجاه أنطلياس وصولا الى الزلقا

مراسلة الـmtv: الجيش أوقف عدداً من الشبان في ثكنة صربا لقطعهم الطريق صباحاً في الزوق وقوى الأمن أوقفت فتاة بسراي جونية وحجزت سيارتها

التحكم المروري: قطع السير على طريق عام بر الياس عند مفرق المرج