هذه برامج الـMTV يوم غد الخميس

Wednesday, August 7, 2019

"صار الوقت" الخميس 8 آب 2019الساعة 9:30 مساءً عالـMTV

بين الإستشفاء والدواء والرعاية الصحية كيف يبدو المشهد في وزارة الصحة العامة، لماذا يختلف سعر الدواء بين لبنان والدول العربية و العالمية وما هي معايير وضع التسعيرة؟ ماذا عن الفساد في الصناديق الضامنة وهل بإستطاعتها تأمين الخدمات الصحية للناس؟

ماذا عن البطاقة الصحية و طبابة اللبنانيين الأجانب و النازحين؟

"صار الوقت للصحة " في حلقة مفتوحة على كافة الملفات يستقبل خلالها الإعلامي مارسال غانم في إطلالة أولى وحصرية وزير الصحة العامة د. جميل جبق ويستعرض معه خارطة الرعاية الصحية في لبنان، كما يناقش آخر التطورات مع الاستاذ جورج غانم.

ككل أسبوع يطرح الناشطون في الاستديو من فئة الشباب وجهة نظرهم حول الاوضاع الراهنة و يتواجهون في ما بينهم في مناظرة تلفزيونية مع الاعلامي مرسال غانم.

"صار الوقت" غدا الخميس 8 آب 2019 الساعة 9:30 مباشرة عالـMTV

مسلسل" آخر الليل"

الحلقة 54 من " آخر الليل" الخميس 8 آب 2019عالـMTV

"آخر الليل" كتابة ديمتري ملكي ، إخراج أسامة الحمد، إنتاج السادة للانتاج، بطولة جورج شلهوب ، ريتا حرب، وسام صليبا ، محمد الأحمد، غنوى محمود ، نيكولا مزهر.

لمحة عن مسلسل "آخرالليل"

تدور أحداث مسلسل "آخرالليل" حول عائلة "فريد" (جورج شلهوب) رجل أعمال غني وناجح بنى إمبراطورية من المال والسلطة بشتى الوسائل وعشيقته "كارلا" (ريتا حرب) على علاقة معه لماله و جاهه و تسعى جاهدا لتقريب إبن "فريد" "وسام" (وسام صليبا) من شقيقتها "فيفيان" (غنوى محمود ) طمعا بالمال و السلطة. تأخذ القصة منعطفا آخر عدما يدعي شاب قادم من سوريا أنه إبن "فريد" و تكتشف إبنة "فريد" بعد عملية خطف فاشلة أن لديها شقشة توأم.

كيف ستنقلب حياة عائلة "فريد" رأسا على عقب؟ و ما هي الأسرار التي ستكشف ؟

"آخر الليل" كتابة ديمتري ملكي ، إخراج أسامة الحمد، إنتاج السادة للانتاج، بطولة جورج شلهوب ، ريتا حرب، وسام صليبا ، محمد الأحمد، غنوى محمود ، نيكولا مزهر.

مقالات مشابهة

ريفي: لن نرضى بحكومة نوري المالكي ولا بحكومة علي المملوك في لبنان

"رويترز": سقوط ثلاثة صواريخ كاتيوشا في المنطقة الخضراء في بغداد ولا إصابات

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 20/1/2020

اتفاق بين حزب الله والتيار لحل عقدة القومي

قائمة لأغلى وأرخص المدن العربية تكلفةً في المعيشة.. ماذا عن بيروت؟

بالفيديو- صحافية أجنبية "تطمئن" اللبنانيين: "سأحمل باسيل مسؤولية ما يحصل في لبنان في دافوس"