إل جي تقدّم شاشة 5K الفائقة الرفع

Wednesday, August 7, 2019



قدّمت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم شاشتها الجديدة الفائقة الرفع UltraFineTMبحجم 27 بوصة (طراز 27MD5KL) التي تمنح المستهلكين إلى جانب شاشة 4K بحجم 24 بوصة والفائقة الرفع UltraFine (طراز 24MD4KL)، شاشتين عاليتي الجودة مصمّمتين خصّيصاً لأحدث منتجات شركة آبل.

توفّر شاشات UltraFine من إل جي جودة صورة مذهلة عند الاتّصال بجهاز Mac أو iPad Pro. تمّ تصميم شاشةUltraFine 5K لتحسين الإنتاجيّة، وتوفّر أداءً قويّاً شاملاً وأحدث خيارات الاتّصال. بفضل دعم Thunderbolt 3 ومنفذ USB Type-C، تعدّ الشاشة رفيقاً مثاليّاً لأحدث أجهزة كمبيوتر وأجهزة كمبيوتر Mac المحمولة، وكذلك جهاز iPad Pro. تسمح شاشة إل جي بدقّة 5K للمستخدمين بالاستفادة من مكان عمل Mac متعدّد الاستخدامات من خلال نقل الفيديو والصوت والبيانات عبر كابل واحد. وبفضل 94 واط من الطاقة، يمكن لـ UltraFine 5K أيضاً شحن أي مضيف متوافق مع منفذ USB-C مثل Mac أو iPad.

تعدّ شاشة UltraFine 5Kمن إل جي مصمّمةً لتلبية احتياجات المصمّمين المبدعين والمصوّرين ومصوري الفيديو، فهي شاشة عريضة فائقة الدقّة تقدّم تفاصيل وألوان دقيقة. هي تتميّز بسلسلة ألوان واسعة P3 وسطوع 500 نيت لصور محسّنة، من دون الحاجة إلى معايرة. ينتج عن الشاشة التي يبلغ حجمها 218 بكسل في البوصة ما يزيد عن 14.7 مليون بكسل، والتي تقدم صوراً نابضة بالحياة بشكلٍ هائل، إضافةً إلى كتابةً واضحة للغاية للشاشات المتعدّدة والأدوات المتعدّدة في وقتٍ واحد. وتوفّر الكاميرا المدمجة والميكروفون ومكبّرات صوت الستيريو تجربة وسائط متعدّدة غنيّة.

تمّ تصميم شاشة UltraFine 5K مع ارتفاع قابل للتعديل والإمالة لتوفير الراحة القصوى للمستخدم. يتيح التوافق مع macOS Mojave 10.14.6 و iOS 12.4 للمستخدمين التحكّم في السطوع والحجم مباشرةً من Touch Bar أو لوحة المفاتيح على جهاز MacBook Pro. يقوم مستشعر الإضاءة المحيطة بالشاشة بضبط سطوع الشاشة تلقائيّاً عند الاتصال بجهاز Mac.

يمكن للمستخدمين تجربة ألوان واقعيّة مشابهة للنسخة السابقة من الشاشة، إضافةً إلى التغطية الكاملة لمجموعة ألوان P3 الواسعة وسطوع 500 نيت من خلال شاشة UltraFine 4K من إل جي بحجم 23.7 بوصة، والتي تزيد بنسبة عشرة بالمئة عن الإصدار السابق. يمنح تصميم الشاشة وجودتها وسهولة الاتّصال للمستخدمين أقصى قدرة على استكشاف إبداعاتهم. وبواسطة جهاز Mac، يمكن استخدام Thunderbolt 3 لتوصيل سلسلة من شاشتي 4K.

وقال يانغ إيك وان، رئيس قسم أعمال تكنولوجيا المعلومات في إل جي: "لقد لاقت أوّل سلسلة من UltraFine ترحيباً جيّداً من قبل محترفين مبدعين بسبب أدائها الاستثنائي وراحتها"، مضيفاً: "تجعل سهولة الاستخدام والتكامل السلس وجودة الشاشة المذهلة شاشات UltraFine من إل جي خياراً رائعاً لمستخدمي آبل."
تتوفّر شاشة UltraFine 5K من إ جي الآن عبر موقع apple.com ومتاجر آبل المحدّدة.




مقالات مشابهة

إطلاق ثلاجة سامسونج “French Door” الجديدة في السوق اللبنانية

"خدمات هواوي للهواتف النقالة" تحصد أول مجموعة في العالم من شهادات معيار ISO/IEC

"أبل" تستعد لطرح 4 إصدارات من "آيفون 12"

تسريب تصميم هاتف "ون بلس 8 لايت"

"هواوي" تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة

خاصية أمان جديدة في "غوغل مابس" قد تمنع حوادث الاغتصاب