عاصي الحلاني يشعل مسرح الميريت في قبرص التركية

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, August 6, 2019

فارس الغناء عاصي الحلاني يشعل مسرح الميريت في قبرص التركية والوليد يشاركه الغناء.

ليس جديدًا على فندق الميريت في قبرص التركية أن تبقى حفلاته حديث الناس على مدار السنة، خاصةً أنّها تُعد أنجح الحفلات العربية كونه يستقبل أهم نجوم العالم العربي ويعود ذلك بالفضل لنائب رئيس مجلس ادارة فندق الميريت اللبناني نبيل شومان.

حفلة جديدة تُضاف على أرشيف نجاح حفلات الميريت، ولكن ليلة ٣ من أغسطس كانت ليلة استثنائية على مسرح فندق الميريت رويال بريميوم مع فارس الغناء العربي عاصي الحلّاني.


كانت البداية مع عازفة الكمان الشهيرة "حنين" التي نقلت الحضور إلى عالم آخر مع عزفها المميّز، خاصةً أنّها قدّمت عرضًا متكاملًا من عزف ورقص بالاضافة الى من شاركتها الغناء.

أما عن إشعال المسرح، فمن غيره فارس الغناء قادر على ذلك، فبأغنية "قلّن إنّك لبناني" دخل المسرح ليبدأ الحضور الغناء معه من القلب نظرًا للحضور اللبناني القوي في قبرص، لينتقل بعدها ويقدّم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة: "بحبك وبغار" ، "سألوني أذا كنت بحبك" ، "يا طير"؛ كما وقدّم "شلونك عيني شلونك" بصوته للفنان صلاح عبدالغفور.

كان حضور الوليد الحلاني (نجله) لافت بين الحضور، الّا انّه سرعان ما أصبح على المسرح يشارك والده الغناء، فغنّى معه رائعته "مالي صبر يا ناس" ليعود ويشاركه والده أغنيته الخاصة "عم يسألو".

ليلة استثنائية أخرى تضاف الى ليالي قبرص الساحرة مع الحفلات العربية كما عوّدنا فندق الميريت، لنبقى على انتظار الحفلات القادمة التي بلا شك لن تقل عن سابقاتها تميّزًا.