السفارة الصينية تختتم الدورة الدولية في الووشو كونغ فو

Tuesday, August 6, 2019

اختتمت السفارة الصينية في بيروت الدورة التدريبية التي اقيمت في مدرسة سيدة اللويزة - ذوق مصبح تحت اشراف الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو مع البطلة العالمية هي لينغ واي. وحضر عن السفارة الصينية رئيسة قسم السياسية السيدة تان يان والملحق الثقافي .كما حضر رئيس الاتحاد اللبناني الدكتور جورج نصير وامين السر بسام نهرا ومدرب المنتخب في أسلوب الساندا ريان مرعب ومدربة منتخب التاولو باتريسيا نصير .
الدورة ،التي دامت لمدة عشرة ايام، انقسمت الى قسمين للاعبين والمدربين تعرفوا من خلالها على آخر التقنيات المستحدثة مع القوانين التحكيمية الجديدة .
وشكر الوفد الصيني نصير ونهرا على اهتمام الاتحاد لنشره الفن والثقافة الصينية في لبنان خاصة الاجيال الصاعدة "مما يعزز العلاقة ويعطينا الدفع الاكبر لتقديم اي مساعدة بحاجة لها".
بدوره اوضح نصير ان الفن الصيني يُدرّس منذ عقود في لبنان وبتعاون دائم مع وزارة الشباب والرياضة اذ انه الاتحاد الوحيد الشرعي المسؤول عن كل الأساليب الصينية في لبنان والدورة هي اثبات على ذلك.
كما شكر نهرا أعضاء الوفد "على اهتمامهم وان وجودهم اليوم وبين اللاعبين لجميع الفئات العمرية هو مثال على التواضع والاخلاق والتي نجهد ونشدد عليه في رياضة الكونغ فو" .
وفي الختام، وزع الوفد هدايا رمزية وبعدها شهادات التخرّج على المشاركين في الدورة التدريبية .

مقالات مشابهة

٦ أعضاء من بلدية وادي شحرور السفلى يقلبون الطاولة على رئيسها ويستقيلون

السيد متهجما على حبيش: ما قام به لا تشمله أي حصانة

مجموعة "انا مستقل" دخلت مبنى الضمان في صيدا مطالبة بتغطيات إضافية من الصندوق

متى ينتهي المنخفض الجوي؟

عون عرض مع كوبيتش نتائج مؤتمر مجموعة الدعم الدولية من اجل لبنان

مصادر مقرّبة من مصرف لبنان تنفي للـmtv بشكل قاطع ما يتم تداوله عن طرح تحويل الودائع بالدولار إلى ودائع بالليرة