لبنان يتعادل مع فلسطين سلبا

Tuesday, August 6, 2019

رفع منتخب لبنان رصيده من النقاط الى اربع، من ثلاث مباريات في المجموعة الاولى لبطولة غرب آسيا التاسعة في كرة القدم، التي يستضيفها العراق حتى 14 آب، بتعادله مع فلسطين سلبا مساء أمس على ملعب كربلاء الدولي.
وفقد لبنان الذي يلتقي اليمن الخميس 8 منه في ختام الدور الاول للمجموعة، فرصة انتزاع الصدارة والتأهل للمباراة النهائية للمسابقة للمرة الاولى في تاريخه، بعدما حسم الامر عمليا في مصلحة البلد المضيف.

وبعدما خسر منتخب لبنان امام اصحاب الأرض في الافتتاح (صفر - 1)، قلب تأخره أمام سوريا بهدف إلى الفوز 2 -1 مساء الجمعة.

يذكر أن آخر لقاءين بين المنتخبين اللبناني والفلسطيني أسفرا عن التعادل من دون أهداف في آل 2015، وبهدف لكل منهما في تشرين الثاني 2016.

ويعول المنتخب اللبناني على المشاركة في "غرب آسيا" تعزيزا لورشة الاعداد للتصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2022 وآسيا 2023، في المجموعة التي تضمه مع الكوريتين الجنوبية والشمالية وتركمانستان وسري لانكا، والتي يستهلها خارج ارضه امام كوريا الشمالية في 5 أيلول المقبل.

وقدم لاعبو الارز أداء جيدا امام منتخب الفدائي الذي لعب افراده بخطة دفاعية، ولم يتخلوا عن انكماشهم في منطقتهم الا في الدقائق الاخيرة، التي شارفوا فيها الفوز لولا يقظة الحارس مهدي خليل.

في المقابل، لاحت للبنانيين فرص عدة، اخطرها للاحتياطي ربيع عطايا في الوقت المحتسب بدل ضائع.
وفي المجموعة نفسها، تعادلت سوريا واليمن 1-1، بعد نجاح الكابتن فراس الخطيب في ادراك التعادل في ادشوط الثاني، بعد تقدم المنتخب اليمني في الشوط الاول.

مقالات مشابهة

كيف تحصلون على الفيتامين D من الشمس؟

لماذا تشعر الحامل بالوحام أثناء الحمل؟

أسباب الافرازات المهبلية... ما بين الطبيعية والمرضيّة!

فوائد السفر للطفل لا تحصى ولا تعدّ...تعرفوا عليها!

السيجارة تحوي آلاف المواد والمركبات السامة والقاتلة والمسرطنة!

سجعان قزي- إلى مَن نُقدِّمُ الطعنَ بـ«الدُستوريّ»؟