خاص- العريضي لموقعنا: المسألة ليست مرتبطة بقاضي

Monday, August 5, 2019

خاص الكلمة أونلاين - يوسف الصايغ

بعد إجهاض مختلف المبادرات الهادفة الى إيجاد المخرج لحادثة قبرشمون التي تنعكس أزمة حكومية منذ أكثر من شهر، تتجه الأنظار الى المبادرة التي يتولاها رئيس مجلس النواب نبيه بري بدعم من حزب الله، وفي السياق برزت الزيارة التي قام بها رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الى عين التينة، الذي قال بعد الزيارة "نحتاج للدعاء".

من جهته أشار الوزير السابق غازي العريضي في حديث لـ"الكلمة اونلاين" أن الأمور لا تزال على حالها في ما خص المساعي المبذولة لحل أزمة قبرشمون ولا شيء جديد، وفي ما خص مبادرة رئيس مجلس النواب نبيه بري التي يتم التعويل عليها لإحداث خرق في جدار الأزمة، لفت العريضي الى أن الرئيس بري لم يوقف مساعيه بهذا الخصوص".

أما حول اعتبار البعض ان الحزب الاشتراكي بات يصوّب على المحكمة العسكرية والقاضي مارسيل باسيل يشير العريضي الى أن "المسألة ليست مرتبطة بقاضي، لافتا الى أن الحزب الاشتراكي سيعلن غدا ما لديه من معلومات أمام كل الناس، وهو لن يذهب الى أي مكان غصباً عنه".

وعلى المسار القضائي المتعلق بحادثة قبرشمون اصدر قاضي التحقيق في المحكمة العسكرية مارسيل باسيل أربع مذكّرات توقيف وجاهية بحق أربعة موقوفين في حوادث قبرشمون.

مقالات مشابهة

خاص- 8 و14 اذار الى الواجهة من جديد... هل تُفتح العلاقة مع سوريا؟

خاص- أبوجمرا: لهذا حصلت عملية 13 تشرين

خاص- "حزب سبعة" يسجّل هدفاً في مرمى الرئيس بري.. وهاشم يعلّق!

خاص ــ احتفال "التيار"... رسالة لكل من يحاول إقامة 13 تشرين من نوع آخر!

خاص - روكز يرشح قائد الجيش لرئاسة الجمهورية ... وخريش تعلق

خاص- لهذا اتخذت الإمارات قرارها... خطاب الحريري للاستثمار هو غيره للاستقرار