"ريمكو" تطلق برنامج "نيسان الاختيار الذكي للسيارات المستعملة المعتمدة"

Friday, August 2, 2019

أطلقت شركة رسامني يونس للسيارات (ريمكو)، الوكيل الحصري لعلامة "نيسان" في لبنان، برنامج "نيسان الاختيار الذكي للسيارات المستعملة المعتمدة" في مقرها الرئيسي في الشياح.
يمكّن البرنامج العملاء من شراء سيارات نيسان مستعملة ومكفولة من ريمكو مع مجموعة واسعة من المميزات والخدمات لتؤمن لهم راحة البال وتعطيهم قيمة مضافة على استثمارهم.
ومع برنامج "نيسان الاختيار الذكي للسيارات المستعملة المعتمدة"، تقدم الشركة للراغبين باقتناء أي من سيارات نيسان المستعملة المتوفرة لديها الفرصة للحصول على سيارات تم فحصها من قبل فنيين مختصين لضمان جودتها وتلبيتها لمعايير السلامة والكفاءة. تخضع كل سيارة لسلسلة من الاختبارات الفنية الصارمة تشمل 167 نقطة فحص لضمان السلامة والجودة. الجدير ذكره أن جميع السيارات المشمولة بالبرنامج تم استخدامها لفترات قصيرة لا تتعدى 6 سنوات / 120 ألف كيلومتر فقط. توفر شركة ريمكو أيضا فترة ضمان لمدة 12 شهراً او 25 ألف كم مع خدمة المساعدة المجانية على الطريق على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى الدعم التمويلي وبطاقة خصم بنسبة 15٪ على قطع الغيار. يرسم برنامج ’نيسان الاختيار الذكي‘ مستقبل السيارات المستعملة في البلاد ويرتقي بتجربة امتلاك سيارة مستعملة معتمدة تفي بتوقعات العملاء وتوفر لهم راحة البال على مدار الساعة.

يفتح معرض نيسان الجديد للسيارات المستعملة والمعتمدة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً، وأيام السبت من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 2:00 مساءً.

مقالات مشابهة

٦ أعضاء من بلدية وادي شحرور السفلى يقلبون الطاولة على رئيسها ويستقيلون

السيد متهجما على حبيش: ما قام به لا تشمله أي حصانة

مجموعة "انا مستقل" دخلت مبنى الضمان في صيدا مطالبة بتغطيات إضافية من الصندوق

متى ينتهي المنخفض الجوي؟

عون عرض مع كوبيتش نتائج مؤتمر مجموعة الدعم الدولية من اجل لبنان

مصادر مقرّبة من مصرف لبنان تنفي للـmtv بشكل قاطع ما يتم تداوله عن طرح تحويل الودائع بالدولار إلى ودائع بالليرة