شركة SAMSUNG أطلقت رسميا جهازها الجديد GALAXYTAB S6

Thursday, August 1, 2019



أعلنت شركة" سامسونغ samsung" رسميا عن جهازها الجديد (GalaxyTab S6)، وهو حاسب لوحي يعمل بنظام أندرويد مصمم لتلبية احتياجات العمل والترفيه.

ويدعم (Galaxy Tab S6) الإدخال من خلال القلم الإلكتروني، ويتضمن صندوق الحاسب قلما إلكترونيا، ويمكن ربطه بغلاف لوحة مفاتيح اختياري. تطرح "سامسونغ" الحاسب بدءا من 6 أيلول ، على أن يتوفر بنسختين، الأولى بمساحة تخزين 128 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مقابل 649 دولارا، والثانية بمساحة تخزين 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت مقابل 729 دولارا.

ويتمتع (Galaxy Tab S6) بشاشة OLED بقياس 10.5 إنشا، وبدقة 2560×1600 بيكسلا، على غرار شاشة (Tab S4)، لكن سامسونغ قلصت الإطار الخارجي.

كما استبدلت نظام تسجيل الدخول عبر التعرف على الوجوه بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة، هو بسماكة 5.7 ميليمتر و 420 جراما، وهناك أربع مكبرات صوت على الحواف، اثنان على كل جانب عندما يكون الجهاز اللوحي في الوضع الأفقي.

ويحتوي (Galaxy Tab S6) على معالج (Snapdragon 855) من كوالكوم، وبطارية بسعة 7040 ميلي أمبير، والتي تقول الشركة: إنها تسمح بتشغيل الحاسب لمدة تصل إلى 15 ساعة.

ويعمل جهاز (Galaxy Tab S6) بواسطة نظام أندرويد باي 9.0 مع الإصدار 1.5 من واجهة سامسونج (OneUI)، كما أنه يدعم واجهة منصة (DeX)، والتي توفر تجربة تشبه سطح المكتب عند استخدام الحاسب اللوحي مع لوحة المفاتيح.

وتحتوي لوحة المفاتيح الجديدة على مفتاح وظيفي لتشغيل (DeX) بسرعة، ويمكن وصل (DeX) إلى شاشة خارجية باستخدام منفذ USB من النوع C.

مقالات مشابهة

هاشم: لا مكان الا للموقف الموحد بشأن مفاوضات الحدود

حسن خليل يدعو لإعلان حال طوارئ بالمعنى الإيجابي

الداخلية التركية: الشرطة التركية تعتقل 418 شخصاً يُشتبه بصلاتهم بحزب العمال الكردستاني

تركيا تقيل رؤساء 3 بلديات بتهمة الانضمام إلى منظمة إرهابية

خفر السواحل التركي يضبط 400 مهاجر في يوم واحد

ظريف يصل الى هلسنكي في جولة على الدول الاسكندنافية