حبيش زار رئيس بلدية ذوق حدارة مهنئا بتوليه منصبه

Wednesday, July 31, 2019

زار عضو كتلة "المستقبل" النائب هادي حبيش دارة رئيس بلدية ذوق حدارة هيثم حدارة، مهنئا بتوليه رئاسة المجلس البلدي، بحضور مدير مكتب حبيش الياس حبقة، رئيس قسم محافظة لبنان الشمالي لقمان الكردي، عضو هيئة الإشراف والرقابة في تيار "المستقبل" عصام عبد القادر ومسؤول التنمية في التيار عكار مروان جواد وعضو مكتب منسقية عكار عبد الله العويد ومسؤول مصلحة الرياضة حسين مرعي.

وقد تحدث حبيش عن دور البلديات، مؤكدا أهمية أن "تصرف لها مخصصاتها العالقة من الصندوق البلدي المستقل لكي تستطيع القيام بالأعباء الملقاة على عاتقها"، مؤكدا أن "السعي قائم مع المعنيين لهذه الغاية".

ورأى أن "ما شهدته عكار مؤخرا من تسلم وتسليم في الولاية الأولى للبلديات هو دليل صحة وعافية وديمقراطية توافقية تمتاز بها عكار ومناطقها".

بدوره، شكر حدارة لحبيش زيارته، وقال: "جهودنا منصبة على تنمية بلداتنا وتطويرها".

مقالات مشابهة

وصول طائرة المساعدات الاماراتية

مركز سرطان الأطفال: اطفال المركز بخير ولم تسجل أي حالة وفاة بين أفراد العوائل والأطفال

السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها

الفرق الإنقاذية تستقدم مصابيح وادوات للانارة لإستكمال البحث في المرفأ

حنكش: هناك وعي ويقين على أن هذه الحكومة ليست جديرة بالمجتمع الدولي، فالشعب انتفض في 17 تشرين وبعد هذه الكارثة، لبنان سينتفض بشكل اقوى، وعلى امل ان نذهب الى انتخابات نيابية مبكرة، وانا اعتقد ان الشعب لن يقبل بسلطة الـBusiness as usual

حنكش: المشهد المخزي في لبنان تجلى عندما لم نتفق على ارقام الخسائر، ولن نحصل على اية مساعدة ان لم نلتزم الحياد الذي يخرجنا من المحاور الخارجية